عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميلان الإيطالي يودع كأس إيطاليا وجماهيره تنتظر التتويج بالدوري

ميلان
ميلان

ميلان الإيطالي، ودع بطولة كأس إيطاليا، بعدما حجز انتر ميلان، مقعده في نهائي البطولة بعد الفوز على ميلان بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا،وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.



 

 ميلان الإيطالي

 

أحرز لاوتارو مارتينيز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 4 و40، فيما أحرز روبن جوسينس الهدف الثالث للنيراتزوري بالدقيقة 82 ومن المقرر أن يلتقي انتر مع الفائز من مباراة يوفنتوس وفيورنتينا، في نهائي الكأس.

 

دخل إنتر في أجواء المباراة سريعا، وتمكن من تسجيل هدف التقدم بعد مرور 4 دقائق فقط على البداية، بعدما وصلت الكرة إلى دارميان في الناحية اليمنى، ليمرر كرة عرضية داخل المنطقة قابلها لاوتارو بتسديدة مباشرة في الشباك.  حاول فريق ميلان العود في النتيجة وقام حكم المباراة بإلغاء هدف، ليفشل فريق ميلان في تسجيل أي أهداف أخرى وتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان بثلاثية. 

شراء نادي ميلان أكدت سفارة البحرين في بريطانيا أن شركة إنفستكورب التي يوجد مركزها في البحرين تقدمت بطلب رسمي لشراء نادي ميلان مقابل 1.1 مليار يورو.

 

وأكدت السفارة في تغريدة لها على صفحتها في تويتر أن شركة "إنفْستكورب" قد دخلت في مفاوضات من أجل شراء النادي اللومباردي مقابلَ مليارٍ ومائةِ مليون يورو. وتأسست شركة إنفْستكورب عامَ 1982 وهي تديرُ حالياً أكثر من اثنين وأربعين مليار دولار من الأصول في مختلفِ أنحاءِ العالم. ويعيش ميلان موسماً استثنائياً حيث ينافس بقوة على الفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ موسم 2010-2011، إذ يتصدر حالياً ترتيب فرق المسابقة برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين أمام جاره وغريمه إنتر. وينتظر جماهير فريق ميلان الإيطالي التتويج ببطولة الدوري بعد غياب طويل، ليعود الفريق الإيطالي إلى منصات التتويج مرة أخرى.  

 

وكان قد كشف أليكساندر باتو لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي، عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى صفوف فريقه السابق ميلان.

 

وقال صاحب الـ 32 سنة لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت": أشعر أنني بحالة جيدة في أورلاندو ولدي عقد هنا، ولكن باولو مالديني يعلم أنني مستعد للعودة لميلان".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز