عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يغلق صفحة المحترفين قبل السوبر الإفريقي لكرة اليد

أغلق مسؤولو النادي الأهلي صفحة اللاعبين المحترفين، قبل مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد أمام الزمالك، والمقرر إقامتها خلال شهر مايو المقبل.



 

واكتفى مسؤولو النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب الكوبي رافائيل كابوتي، لتدعيم صفوف الفريق في مباراة السوبر بجانب اللاعب التونسي أسامة الجزيري، المحترف ضمن صفوف القلعة الحمراء.

 

السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الإفريقي يوم 8 مايو المقبل في النيجر، وذلك قبل انطلاق البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس بيوم واحد.

 

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة السوبر الإفريقي، مباشرة للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

 

استضافة المباراة

وتقدم اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، بطلب استضافة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها خلال شهر مايو المقبل.

 

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن في وقت سابق، إقامة بطولة السوبر الإفريقي خلال الفترة من 6 وحتى 9 مايو المقبل في النيجر، بمشاركة فرق الأهلي والزمالك والنجم الساحلي، قبل أن يعلن الأخير انسحابه.

 

السوبر الإفريقي لكرة اليد

وقرر اتحاد كرة اليد التقدم بطلب استضافة المباراة خاصة أنه أصبح لا حاجة لإقامتها في أرض محايدة، باعتبار أن طرفي الكأس من مصر.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد انسحاب النجم الساحلي من بطولة كأس السوبر الإفريقي، للموسم الحالي 2021-2022، والمقرر إقامتها شهر مايو المقبل في كوت دي فوار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز