عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرياضي العراقي رامي غيث يسعى للقب المصري بيج رامي بالمشاركة في ثلاث بطولات

العراقى رامى غيث
العراقى رامى غيث

في واحدة من أقوى المنافسات الرياضية، أعلن الكابتن رامي غيث، مدرب ولاعب كمال الأجسام الشهير، مشاركته في بطولة فنلندا برو الدولية، وهي واحدة من أقوى وأهم المنافسات العالمية التي تحظى بشهرة واسعة وذلك في سعيه للوصول للقب المصري رامي السبيعي بطل كمال الاجسام مستر أولمبيا. 



 

وكشف رامي غيث، أنه يشارك أيضا في بطولتين آخريين، وهما كندا برو الدولية وبطولة إسبانيا برو الدولية، معربا عن سعادته بتمثيل جمهورية العراق في المحافل الدولية والعالمية. 

يذكر أن الكابتن رامي غيث، حائز على 13 شهادة في مجال التغذية والتدريب، وساعد الكثير من الشباب والبنات بتغسير أجسامهم بإنقاص الوزن أو زيادة الوزن وبناء العضلات. 

كما أنه درب الكثير من اللاعبين واستطاع إيصالهم إلى المسارح العالمية، وحصد معهم الكثير من الميداليات الذهبية والفضية. 

وجاءت مشاركة الكابتن رامي غيث، من أجل حب الوطن ورفع علم العراق في جميع المسابقات كمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك.

والطموح هو الوصول الى مستر أولمبيا، التي تعتبر من المسابقات العالمية لكمال الأجسام انطلقت نسختها الأولى في 18 سبتمبر 1965 بأكاديمية بروكلين للموسيقى في مدينة نيويورك، وكان فرانك زين هو الوحيد من بين حاملي لقب أولمبيا صاحب جسم من نوع خاص.

بينما كان شون رودين هو الأكبر سناً الذي يفوز بمستر أولمبيا وهو في عمر الـ43 سنة عام 2018، أما أصغر متنافس فكان الأمريكي هارولد بول صاحب المركز الثاني في أولمبيا 1965، و1966، وكان عمره 21 سنة.

وكان آخر عربي حصل على هذا اللقب ممدوح السبيعي من مصر عام 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز