عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع سيدة على يد زوجها بالدقهلية.. وعمها: كانت رافعة دعوى طلاق

المجني عليها
المجني عليها

لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها، وذلك بعدما تعدى عليها بالضرب خلال مشاجرة بينهما بمحافظة الدقهلية.



وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من أهالي عزبة شقرف، بمصرع المجني عليها آية رزق القباني 28 سنة، بعد تعدي زوجها عليها بالضرب.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الزوج أقام حفلة تعذيب لزوجته، وتعدى عليها بالضرب بشومة، وقيدها وخنقها بالحبال حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشف عم المجني عليها في تصريحات خاصة تفاصيل الواقعة، حيث أكد أن الضحية تركت منزل الزوجية لمدة 5 أشهر، نتيجة خلافات ومشاجرات مستمرة، وأقامت مع والديها، ورفعت دعوى طلاق ونفقة صغار على المتهم.

وأضاف أنه تواصل معها في أول أيام شهر رمضان، وأقنعها بالعودة لتربية طفلتيهما معهما، واستجابت له حفاظًا على مستقبلهما، إلا أنه حاول إجبارها على التنازل عن القضايا المرفوعة ضده، وعندما رفضت غدر بها وتخلص منها أمامهما، ولم يرحم توسلاتهما له.

كما أشار عم المجني عليها، إلى أن المتهم تعدى عليها بالضرب بشومة حتى تهشمت رأسها، وخنقها من رقبتها بحبل وقيد يديها، مؤكدًا أن الضحية كانت حسنة السمعة والخلق، وأصرت على العودة حفاظًا على ابنتيها، وقُتلت في نهار رمضان وهي صائمة، مطالبًا بالقصاص العادل من قاتلها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز