عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد السلاح يهنئ “الميداني” برئاسة اللجنة العليا للحكام الأفارقة

أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة اتحاد السلاح
أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة اتحاد السلاح

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني على تقديم التهنئة لأحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد، بعد حصوله على منصب رئيس اللجنه العليا للحكام، بالاتحاد الإفريقي.



 

وأعرب عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة عن سعادته الكبيرة لتولي أحمد سمير الميداني هذا المنصب، مؤكداً انه امر إيجابي ويؤكد الريادة المصرية في كافة المجالات.

يذكر أن عبد المنعم الحسيني يفضل توزيع الأدوار ومنح كل الأعضاء صلاحيات للعمل بروح الفريق من أجل الارتقاء بلعبة السلاح والحفاظ على تصدر السلاح المصري التصنيف العالمي.

جدير بالذكر ان احمد سمير تم مؤخراً تكليفه مديراً لبطولة الجائزة الكبرى التي تستضيفها القاهرة في الفترة من 29 إبريل الجاري حتى الأول من مايو المقبل.

 

من جانبه أكد أحمد سمير الميداني أن مجلس الإدارة برئاسة عبد المنعم الحسيني في اجتماعات مستمرة ووضعنا خطة للاستعداد الجاد قبل استضافة مصر لبطولة الجائزة الكبرى بعد قرار الاتحاد الدولي بإسنادها لمصر عقب اعتذار كولومبيا.

 

وأضاف سمير الميداني، خلال تصريحاته، اليوم الخميس، أنه يتابع كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الجائزة الكبرى، وعلى تواصل دائم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي لم يبخل بأي جهد لإنجاح كل الأحداث الرياضية.

 

وأشار مدير بطولة الجائزة الكبرى، إلى أنه يتابع كل كبيرة وصغيرة ويتحقق بنفسه من سلامة كافة الأدوات والأجهزة والكهرباء والإنترنت وسلامة الأتوبيسات المخصصة لنقل البعثات المشاركة بهذا الحدث وعمل معاينة للمدخل الخاص باللاعبين، وتصريح الدخول وكافة الأمور الإدارية حتى دورات المياه تم عمل معاينة لها، بالإضافة إلى أن هناك خطًا مفتوحا مع مسؤولي مطار القاهرة الدولي.

 

وأشاد أحمد سمير الميداني، بدعم الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم بقوة للرياضة المصرية، وحرص الدولة على استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية.

وكشف الميداني، أن بطولة الجائزة الكبرى ستقام بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة وستقام على أربع صالات نظرا لكثرة عدد المشاركين والمتوقع أن تشهد مشاركة ما يقرب من 60 دولة.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري حصل على إشادة كبيرة من قبل الاتحاد الدولي للعبة وكافة المشاركين في بطولة كأس العالم الاخيرة التي اقيمت بالقاهرة في شهر فبراير الماضي، وخرجت بصورة مشرفة أمام العالم ما جعل الاتحاد الدولي لم يتردد في اسناد بطولة الجائزة الكبرى لمصر بعد اعتذار كولومبيا عن استضافة هذا الحدث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز