عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الشناوي: مباراة الرجاء صعبة ولاعبو الأهلي مستعدون للفوز

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أن فريقه استعد جيدًا لمواجهة الرجاء المغربي في المباراة المقرر خوضها غدًا في جولة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

وتقام مباراة الأهلي والرجاء على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في منتصف الليل غدًا.

 

وقال في المؤتمر الصحفي: "الأهلي استعد بشكل جيد للمباراة، ويسعى لتقديم أفضل مستوى، وتحقيق أهدافه من المباراة وحسم التأهل لنصف النهائي".

 

وأضاف: "الأهلي والرجاء فريقان كبيران ويحترمان بعضهما البعض، ولكن في النهاية هناك فريق سيواصل المشوار ويصعد لنصف النهائي، وآخر يخرج من البطولة، والأهلي جاهز لخطف بطاقة التأهل وتحقيق أهدافه من البطولة".

 

وأوضح قائد الأهلي أن هناك تواصلًا وجلسات مستمرة مع زملائه اللاعبين؛ للتأكيد على أهمية وقوة المباراة، مشيرًا إلى أن فريقه اعتاد على اللعب في مختلف الظروف.

 

وتابع: "هناك خبرات كثيرة اكتسبها اللاعبون من تكرار المشاركات المستمرة للأهلي في دوري الأبطال، وأيضا مع المنتخبات الوطنية".

 

وواصل الشناوي: "الأهلي يدرك جيدًا أهمية المباراة، وأهمية التتويج بدوري الأبطال بشكل عام، وهناك تركيز كبير لتخطي هذه المرحلة والاستمرار في البطولة".

 

وأردف: "الأهلي حضر مبكرًا إلى المغرب؛ من أجل الاستعداد جيدا لمباراة الرجاء والتأقلم على الظروف هنا في كازابلانكا".

 

واختتم: "جميع لاعبي الأهلي اعتادوا على اللعب أمام  الجماهير في شمال إفريقيا، ويستمتعون بهذه الأجواء، خاصة أن الفريق سبق له مواجهة الرجاء من قبل مرتين، ولكن لكل مباراة ظروفها وحساباتها، والأهلي  جاهز لتخطي هذه المرحلة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز