عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسكندرية تستضيف بطولة العالم مستر يونيفرس لكمال الأجسام

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندريه بمكتبه، وفد الاتحاد المصري لكمال الأجسام يترأسه الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، ويرافقه الدكتور محمود درويش، وكابتن صالح حسن عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام والمهندس عبداللطيف كامل رئيس منطقة الإسكندرية ونائبه كابتن محمد جوهر وكابتن محمود علي عضو مجلس إدارة المنطقة والحكم الدولي كابتن حسام توفيق، وذلك لمناقشة استعدادات إقامة بطولة العالم مستر يونيفرس الدولية لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك، خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع العيد القومي الـ70 لمحافظة الإسكندرية لعام 2022. 



 

ومن جانبه رحب المحافظ بإقامة البطولة الدولية لكمال الأجسام على أرض الإسكندرية، وتقديم الدعم الكامل لإخراجها بشكل مشرف أمام العالم. وقدم الشكر إلى الاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام، لحرصه على إقامة تلك البطولة بالتزامن مع احتفالات العيد القومي القادم لمحافظة الإسكندرية. 

 

وأكد الشريف، أن الإسكندرية دائما سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية، كما أنها تحرص على إخراج تلك الأحداث والفعاليات بالشكل اللائق الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

 

من جانبه قدم الدكتور عادل فهيم الشكر إلى محافظ الإسكندرية على دعمه المستمر للاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام، وجميع الأنشطة والفعاليات الرياضية لها. وأهداه تمثال الاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام، تكريمًا له على هذا الدور المؤثر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز