عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3 أسباب وراء تعطيل الأهلي مفاوضاته مع أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

اشرف بن شرقي .. تطورات كبيرة شهدتها مفاوضات النادي الأهلي، مع المحترف المغربي  جناح نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.  



 

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، قد دخل في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع اشرف بن شرقي وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته بنهاية الموسم الحالي.

 

وعلمت بوابة روزاليوسف أن هناك استقرار من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء على تعطيل المفاوضات مع اللاعب في الوقت الحالي.  

اللاعب يطلب مليون و600 ألف دولار  

تسببت مطالب اشرف بن شرقي  النهائية لارتداء قميص النادي الأهلي، وهي الحصول على مليون و600 ألف دولار في الموسم الواحد، في تراجع جهاز الكرة بالقلعة الحمراء عن فكرة ضمه بنهاية الموسم.

وحاول النادي الأهلي خلال الفترة الماضية تقليل مطالب اللاعب المالية، وهو ما يرفضه بن شرقي في الوقت الحالي، بالتزامن مع وجود عرض خليجي من جانب فريق الاتفاق السعودي.

 

الأهلي يتخوف على أوضة اللبس  

هناك مخاوف داخل النادي الأهلي، من أوضة اللبس، خاصة أن قيمة عقد اشرف بن شرقي  سوف تتجاوز عقد بعض أصحاب الفئة الأولى بالفريق وهنا الحديث عن المحترف التونسي علي معلول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

 

عدم الاتفاق داخل لجنة التخطيط على الصفقة بنسبة 100%

 

رغم ترحيب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بفكرة ضم اللاعب المغربي الدولي بعد جس نبضه من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولكن هناك عدم اتفاق على الصفقة بنسبة 100% من جانب جهاز الكرة.  

وكان نادي الزمالك قد كثف مفاوضاته في الفترة الماضية، مع جناح الزمالك المغربي الدولي وذلك من أجل بحث امكانية تجديد عقده مع الفريق، ولكن تعثرت جميع المحاولات خلال الفترة الماضية، في ظل تمسك المحترف المغربي بخطوة الرحيل وعدم البقاء مع الفريق من جديد.    

ومن المؤكد أن يتجه النادي الأهلي لبحث امكانية التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة في نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق خلال الموسم الجديد، وتحديدا بعد ظهور بعض الصعوبات في صفقة جناح الزمالك المغربي الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز