عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الجمعة 22-04-2022

تصريحات صلاح وطفرة اتحاد اليد و"الجائزة الكبرى" للميداني

محمد صلاح
محمد صلاح

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الجمعة 22 إبريل، على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 22 إبريل

أخبار أندية أخرى 

المصري يتدرب في المغرب

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أول تدريباته بمدينة الدار البيضاء المغربية، وذلك استعدادًا لمباراته بإياب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي تجمعه بمضيفه فريق نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد على الملعب البلدي بمدينة بركان.

أخبار عالمية 

صلاح: سأبقى في ليفربول الموسم القادم

صرح الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بأنه يرغب في الاستمرار مع الريدز، حتى نهاية مشواره مع كرة القدم، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة أثليتيك الإنجليزية. وقال صلاح: "لا أعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 أم لا، يتبقى لي عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال، لا أعرف بصراحة لكن المشجعين يعرفون ما أريد". ورد صلاح عن إذا كان سيبقى لاعبًا لليفربول بعد 2023: ‏"نعم أظن أنني سأبقى في ليفربول الموسم القادم لكن إذا أرادوا رحيلي فهذا شيء مختلف.. آمل أن أكون الهداف التاريخي لليفربول. يجب تسجيل أكثر من 300 هدف، شيء صعب لكنه ممكن".

أخبار ألعاب أخرى 

طفرة اتحاد اليد

أصدر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد الأسبق برئاسة هشام نصر، بيانا بشأن التصريحات التي أدلى بها الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، في حقه. وقال اتحاد اليد إن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة هشام نصر حقق نجاحات وإنجازات على جميع المستويات، بما في ذلك الطفرة التي حدثت في المنتخبات.

السلاح يسند "الجائزة الكبرى" للميداني

قرر مجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني، إسناد مهمة مدير بطولة الجائزة الكبرى والتي من المقرر إقامتها على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 29 إبريل الجاري وحتى 1 مايو المقبل إلى أحمد سمير الميداني عضو المجلس. وجاء قرار المجلس عقب نجاحه في إدارة بطولة كأس العالم لسلاح الشيش والتي احتضنتها القاهرة نهاية فبراير الماضي.

الأهلي يتعاقد مع جوردو

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تعاقد النادي مع الإسباني دانيال جوردو لتدريب الفريق الأول لكرة اليد "رجال". وحضر المدرب الإسباني للنادي ظهر اليوم، الجمعة، وقام بجولة داخل مقر الجزيرة شاهد خلالها الصالة المُغطاة وبعض منشآت النادي الأخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز