عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة حذف أجزاء من مقررات الثانوية العامة 2021/2022

حقيقة حذف أجزاء من مقررات الثانوية العامة..  يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عن حقيقة حذف أجزاء من مقررات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وتزايد البحث عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، من قبل الكثيرين لمعرفة حقيقة حذف أجزاء من مقررات الثانوية العامة.



 

ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، كل ما يريدون معرفته عن حقيقة حذف أجزاء من مقررات الثانوية العامة، للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

 

 

 

 

 

حقيقة حذف أجزاء من مقررات الثانوية العامة

 

 

 

 

 

نشرت بعض المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي أخبارًا، بشأن صدور قرار من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بحذف أجزاء من مقررات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

 

 

 

 

حقيقة حذف أجزاء من مقررات الثانوية العامة 2021/2022.. من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حذف أي أجزاء من مقررات الثانوية العامة، وأكدت التزام المدارس بتطبيق الخريطة الزمنية، وفقًا لخطة توزيع شرح المناهج الدراسية المقررة على الثانوية العامة هذا العام.

 

 

لا صحة لصدور قرار بحذف أجزاء من مقررات الثانوية العامة

 

 

 

 

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لا صحة لصدور قرار بحذف أي أجزاء من مقررات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات رسمية بهذا الشأن، وأن المقررات الدراسية كما هي دون حذف أو إلغاء.

 

 

 

 

التزام المدارس بتطبيق الخريطة الزمنية

 

 

 

 

 

 وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع المدارس بجميع المحافظات، التزام المدارس بتطبيق الخريطة الزمنية، وفقًا لخطة توزيع شرح المناهج الدراسية المقررة على الثانوية العامة هذا العام.

 

 

 

 

 

 

 وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

تحري الدقة في نشر الأخبار

 

 

 

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، الخاصة بالثانوية العامة.

 

 

 وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على التواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز