عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبدالمنعم معلقًا على أجواء مباراة الإياب: أنت الأهلي واللعب في مثل تلك الأجواء أمر معتاد

محمد عبد المنعم عقب إحراز هدف اللقاء
محمد عبد المنعم عقب إحراز هدف اللقاء

تمكن الأهلي من حجز تذكرته للدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تمكن من تسجيل هدف فوزه باللقاء بعقر دار الفريق الأخضر، والذي أسكنه عبدالمنعم في شباك الفريق، كما أضاع الأهلي عددا من الفرص التي كانت من الممكن أن تحسم بتأهله بأكثر من هدف، والتي كان أبرزها ركلة الجزاء التي أهدرها علي معلول.



 

وأعرب نجم اللقاء وصاحب هدف الأهلي محمد عبدالمنعم عن فرحته بالفوز باللقاء، مشيرا أن الفوز باللقاء أمام الرجاء بعقر داره جاء نتيجة إصرار اللاعبين علي الفوز، مؤكدا: "الحمد لله على المكسب في مثل تلك الظروف أمام فريق كبير مثل الرجاء وسط جمهوره، إلا أننا تمكنا من تحقيق هدفنا بالتأهل"، وعلق عبد المنعم على الضغط الذي شنه لاعبو الرجاء خاصة بالشوط الثاني، مؤكدا أن المارد الأحمر معتاد علي تلك المباريات الصعبة.

وتابع عبدالمنعم: "لا يوجد جديد أنت النادي الأهلي دائما ما تلعب وسط ضغوطات كبيرة، إلا أن شخصية الأهلي دائما ما تظهر في تلك الظروف وتتجاوز كافة الضغوطات".

 

واختتم عبدالمنعم تصريحاته بإهداء الفوز لجماهير القلعة الحمراء، مقدما الشكر للجماهير علي مساندة الفريق وتشجيعهم الدائم، كما طالب عبدالمنعم من الجماهير الاستمرار في دعم الفريق لأنهم كلمة السر و الدافع الرئيسي للفريق وراء أي مكسب. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز