عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معلول: أبارك لجماهير الأهلي وأعتذر عن ركلة الجزاء

علي معلول من اللقاء
علي معلول من اللقاء

 أرجع علي معلول فوز المارد الأحمر أمام نظيره الرجاء باللقاء الإياب للدور الربع النهائي والتأهل لنصف نهائيات بطولة دوري الأبطال، بكازبلانكا على حساب الفريق صاحب الأرض إلى خبرة لاعبي الفريق و شخصية وروح المارد الأحمر.



 

 

وقال: "كان لدينا العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، إلا أن تسجيل الأهداف ليست بالسهل، ولكن شخصية وروح الأهلي كتبت لنا الفوز"، مؤكدا :"الفريق جاء للمغرب بهدف الفوز باللقاء والتأهل للدور النصف النهائية ذلك ما حدث بالفعل ". 

و تابع معلول تصريحاته أن أصعب فترات اللقاء كانت بالشوط الثاني، موضحا:" بالشوط الثاني كان الرجاء ليس لديه ما يخسره لذلك لعب بشكل هجومي مكثف ، لكننا كنا متواجدين بشكل مميز في الناحية الدفاعية وكنا قريبين من تحقيق الهف الثاني.. إلا أن الفوز باللقاء أهم من عدد الأهداف في مثل تلك الضغوطات التي تبين شخصية الأهلي".

 

وأكد معلول أن الفريق قد استعد لمواجهة الرجاء بشكل كاف من خلال دراسة نقاط قوة وضعف الفريق والتركيز عليها، مشيرا: "الرجوع إلى اللقاء بإحراز هدف التقدم عقب هدف الرجاء كان نتيجة دراستنا لنقاط قوة وضعف الفريق".

واختتم النجم التونسي تصريحاته بتقديم التهاني لجماهير القلعة الحمراء، كما توجه بالاعتذار من الجماهير عن إضاعته ركلة الجزاء، قائلا: "أبارك لجماهير الأهلي على الفوز باللقاء واعتذر عن إضاعتي ركلة الجزاء، ونسعى دائما لنكون عند حسن ظنهم".     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز