عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعبو الأهلي يكشفون السر وراء الفوز: "شخصية الأهلي هي السبب"  

أحتفال الأهلي بالفوز
أحتفال الأهلي بالفوز

أعرب لاعبو النادي الأهلي عن فرحتهم بالفوز باللقاء، وتأهلهم للدور النصف النهائي من بطولة دوري الأبطال أمام الرجاء في مباراة الإياب، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر على نظيره بنتيجة 3-2 بجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليثبت الأهلي من جديد في ظل أجواء المشحونة قبل اللقاء أنه سيد إفريقيا وبطلها بأي ظروف مهما كانت، كما اتفق جميع لاعبي الأهلي على أن شخصية وروح المارد الأحمر هي السر وراء الفوز. 



 

 

أكد أحمد عبدالقادر مهاجم الفريق، أن الرجاء فريق كبير وأدى أداء ممتازا خلال اللقاء، مشيرا إلى أن "الرجاء فريق كبير ويلعب وسط جماهيره إلا أن تلك الظروف لم تؤثر على الفريق وتعاملنا معاها بشكل إيجابي لنتمكن من الفوز ".

 

وأوضح اللاعب أن آخر ربع ساعة باللقاء كانت الأصعب: "الرجاء حاول بآخر ربع ساعة ان يعود لأجواء اللقاء، ضغطوا بشكل كبير من أجل إحراز هدف آخر إلا اننا كنا الأفضل وروح وشخصية الأهلي كانت السبب في الفوز باللقاء".

 

وعلق حسين الشحات على الفوز باللقاء: " كانت لي تصريحات قبل المباراة بأن الأهلي سيحصل على بطاقة تأهله للدور النصف النهائي من المغرب، وذلك لثقتي الكبيرة بلاعبي الفريق وقدرتهم علي الفوز باللقاء"، كما أرجع الشحات سبب الفوز إلي شخصية الأهلي وروحه المعتادة علي مواجهة الصعاب.   

بينما علق صلاح محسن على أجواء المباراة قائلا:"المباراة كانت صعبة، إلا أن الأهلي معتاد علي تلك الأجواء سواء أجواء المباراة أو أجواء ما قبل المباراة واللاعبون جميع كانوا على قدر المسؤولية".

كما وجه صلاح الشكر لموسيماني المدير الفني للفريق على إعطائه الثقة مؤكدا: "دفع موسيماني لي بالمشاركة في مثل تلك المباراة المهمة بعد الابتعاد عن المشاركة مع الفريق لـ3 شهور أمر أعاد لي الثقة وأشكره على ثقته الكبيرة بي".

واختتم صلاح تصريحاته بوعد الجمهور بتعويض فترة غيابه، خلال المباريات القادمة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز