عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تورط حمادة هلال في جريمة قتل والإبل كلمة السر في الحلقة 23 من "المداح2"

حمادة هلال في المداح 2
حمادة هلال في المداح 2

شهدت أحداث الحلقة ال23 من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" العديد من المفاجآت الصادمة بعد تورط صابر المداح "حمادة هلال" في جريمة قتل عادل الممسوس من الجن، بعدما وجده مقتولا داخل مكتبه، ويتصل بأبو الخير "كمال أبو رية" والذي يتهمه بقتله،  ليترك حمادة هلال مكتبه ويعود مرة أخرى ليفاجىء باختفاء الجثة من مكتبه.



في الوقت نفسه تدخل رحاب "هبة مجدي" في مشاجرة مع سيدة الأعمال ملك سليمان "سهر الصايغ" بعد أن كشفت سرها بتورطها في قتل زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، وتقوم بعدها ملك بطردها من الشركة بشكل نهائي.

تذهب بعدها جميلة "ولاء الشريف" لزيارة الشيخ عبدالرحمن "أحمد عبد العزيز" الذي تسبب في موت والديها، وتعاتبه على عدم إخبارها بأسباب موت والديها، فيعترف لها بندمه على ذلك لأنه تسبب أيضا في موت زوجته "زينب".

ويتصل صابر بالشيخ عبد الرحمن، ويخبره بأن سبب مقتل عادل هو أبو الخير المسخر من مليكة الجنية، ويخبره صابر أن عادل قبل وفاته أخبره عن الإبل ثم يطلب منه الشيخ عبد الرحمن أن يأتي إليه، وتتحدث ملك مع أبو الخير بشأن المحطة القادمة، ويخبرها بأنه قلق بشأن تمسك صابر بالأرض، ويقف الشيخ عبد الرحمن أمام المرآة ليتطلع في العلامة التي بوجهه لتظهر الجنية مليكة له عليه فجأة وتنتهي الحلقة.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما فى مسلسل "سوق العصر" الذي تم عرضه عام 2001، والذي حقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل "الفرسان" وقدم عام 1994.  

"المداح" يعرض على قناة "mbc مصر"، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز