عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الليلة.. ختام الدورة الرمضانية للجامعات وحفل فني لتوزيع الجوائز

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

اختتمت الليلة فعاليات الدورة الرمضانية للجامعات والمعاهد، والدورة الرمضانية للأحياء الشعبية ومديريات الشباب والرياضة، التي تنظم بالتعاون بين الاتحاد الرياضي للجامعات والإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وذلك بإقامة مباريات نصف النهائي والنهائي على ملاعب نادي النادي بمدينة ٦ أكتوبر بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.



الوزيران

ويشهد وزيرا التعليم العالي والشباب والرياضة، أيضا، حفل ختام الدورة الذي يشمل حفل فني يحييه المطرب أحمد جمال، وتوزيع الميداليات والكؤوس وكل الجوائز على الفائزين.

نصف النهائي

وتقام مباراتا نصف النهائي بين كل من جامعة بني سويف مع جامعة حورس في نصف النهائي الأول، وبين فريق جامعة بنها مع فريق جامعة جنوب الوادي في نصف النهائي الثاني، ثم يخوض الفائزان من المباراتين المباراة النهائية.

مباريات

كان فريق بني سويف، قد فاز على كفر الشيخ ٣-صفر وعلى الدلتا ١- صفر وعلى الوادي الجديد ٢- صفر خلال مشواره إلى نصف النهائي، أما فريق جامعة حورس فقد تعادل مع المنصورة ١-١ واكتسح جامعة الزقازيق بنتيجة ٨-١ وتخطى جامعة مدينة السادات بهدف نظيف.

نتائج

كما تعادل فريق جامعة بنها ٢-٢ مع جامعة أكتوبر للعلوم وفاز على جامعة أسلسكا ٣- صفر، وعلى جامعة حلوان بركلات الترجيح، خلال مشواره إلى نصف النهائي، في حين تعادلت جامعة جنوب الوادي مع جامعة المنوفية ١-١، وفازت على جامعة عين شمس ٢- صفر ، وعلى جامعة قناة السويس بنفس النتيجة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز