عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إبراهيم سعيد مهاجمًا إيهاب جلال: مدرب فاضي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

هاجم إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، الذي سيتولى قيادة منتخب مصر في الأيام المقبلة بعد انتهاء رحلته مع بيراميدز بالخروج من بطولة الكونفدرالية. 



قال سعيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "مدرب منتخب مصر فاضي حرفيا ولا يستحق تدريب منتخب مصر، وعليه الاعتذار عن تدريب المنتخب".

وأضاف، "أتمني يكون اتحاد الكرة تابع مباراة بيراميدز  هيشوفو ده بالظبط المدير الفني إيهاب جلال  ماشاء الله، فريق بيراميدز لا تنظيم ولا أي فنيات ومش عارفين يعملوا هجمة واحدة منظمة أو فرصة حقيقية على المرمى والفريق خسر 2 وكمان ولا في خطه ولا اي حاجه تدل انه مدرب يصلح للمنتخب".

وكان قد ودع فريق بيراميدز بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة من مازيمبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية. 

بدأت المباراة بسيطرة من أصحاب الأرض، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمازيمبي بعد الرجوع للفيديو في الدقيقة 11 بعد لمسة يد على أحمد فتحي لاعب بيراميدز، سدد كوفي كوامي ركلة الجزاء ولكن جاءت في العارضة. بعد ذلك سجل لمازيمبي الثنائي كوفي في الدقيقة 33 ثم جافتي كيتامبالا في الدقيقة 44، وفشل فريق بيراميدز في تسجيل أي اهداف ليودع البطولة من الدور ربع النهائي تحت قيادة فنية لإيهاب جلال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز