عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يفاضل بين 4 مهاجمين لتدعيم الفريق في الصيف.. وموليكا الأقرب

موليكا
موليكا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تفاضل بين  4 مهاجمين منهم 3 أجانب، بالإضافة إلى مهاجم من الدوري المحلي، من أجل تدعيم خط الهجوم بناء علي طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بداية من الموسم القادم.



 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الأسماء الموجودة على طاولة لجنة التخطيط لتدعيم هجوم الفريق، هم الكونغولي جاكسون موليكا هداف ستاندرليج البلجيكي، وتايجو أزولاو مهاجم بترو أتلتيكو، ورياض بن عياد نجم وفاق سطيف الجزائري، بالإضافة لمهاجم بالدوري المصري.

 

وأضاف شبانة، موسيماني طلب التعاقد مع مهاجم أجنبى وآخر محلي وصانع العاب بجانب محمد أفشة في ظل تذبذب مستوي محمد شريف وحسام حسن، وغياب التهديف عن الفريق في الدوري وإفريقيا.

بينما أكمل، الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم ستاندرليج البلجيكى المعار لقاسم باشا التركى يتصدر قائمة الترشيحات المعروضة علي اللجنة وموسيماني، خاصة أن النادي البلجيكي قرر تخفيض مطالبه المادية من أجل الموافقة على رحيل النجم الكونغولي، مقابل 2 مليون دولار بدل من 5 ملايين دولار.

وأوضح شبانة، وكيل اللاعب أبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات بوجود موافقة ومرونة من جانبه لتخفيض راتبه الشهري من أجل تسهيل الصفقة على إدارة الأهلي، خاصة أن هذه المرة ستكون الثالثة الذي يخوض الأهلي فيها صراع التعاقد مع المهاجم جاكسون موليكا.

وأتم شبانة تصريحاته، أحمد عاطف مهاجم فيوتشر إف سي على رأس المرشحين من اللاعبين محلياً بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب رفقة فيوتشر فى هذا الموسم .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز