عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إعلامي رياضي يؤكد استقالة حازم إمام من اتحاد كرة القدم على الأعتاب

حازم امام
حازم امام

حازم إمام... أثارت تصريحات حازم إمام الأخيرة الكثير من التكهنات حول مصير استمراره كعضو باتحاد الكرة، عقب استيائه من قرار الاتحاد بتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني، حيث كان إمام أبرز المؤدين للاستعانة بمدرب فني أجنبي، فضلا عن رفضه لنظام اتخاذ الاتحاد لقراراته الفنية الخاصة بالمنتخب الوطني.



 

وكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو في تصريحاته خلال برنامجه "الريمونتادا" أن حازم إمام يفكر جديا في تقديم استقالته في حالة لم يتم حسم أزمة التصويت على القرارات الفنية داخل الاتحاد، قال: "في حالة عدم حسم أزمة التصويت على القرارات الفنية بوجود لجنة فنية تديره فن استقالة حازم ستكون وشيكة فلقد عاد للاتحاد تلك المرة على أن يكون لديه دورا حقيقيا".

تصريحات حازم إمام 

 

وكان حازم امام قد عبر عن استيائه ورفضه في تصريحاته الأخيرة من أسلوب الاتحاد ونظامه في اتخاذ قراراته الفنية والتي تتم عبر نظام التصويت ويحسمها رأي الأغلبية، قائلا "أنا ضد نظام التصويت على القرارات الفنية، فالأصح أن يكون هناك لجنة فنية ترشح أسماء بعض المدربين بتقرير يرفع إلى مجلس الإدارة ويتم الاختيار علي ذاك الأساس، بينما يمكن اتباع نظام التصويت بالأمور الإدارية فقط".

كما كشف حازم عن كثير من الملبسات التي طالت موقفه من قرار الاتحاد بتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفراعنة، حيث أوضح موقفه مؤكدا: "أنا لست ضد إيهاب جلال أو ضد فكرة الاستعانة بالمدرب المصري، الأمر وما فيه أن تلك المرحلة تحتاج إلى تولي مدير أجنبي، المدرب المصري لا يمكنه تحمل الضغوطات علي عكس الأجنبي وخير دليل علي ذلك تجاهل كيروش لانتقادات جماهير الأهلي والزمالك عند اختياره لقائمة المنتخب فهل يستطيع ايهاب تحمل تلك الضغوط؟".

وأكد حازم أنه كان يرغب في استمرار كيروش مع المنتخب، ألا انه تفاجأ بقرار الأخير برحيله، مشيرا "كيروش مدرب عظيم وكانت الكرة المصرية سأستفيد من وجوده وكنت بعيد كل البعد عن مفاوضات تجديده فجمال علام كان وقتها المشرف العام على المنتخب ولم يدخل أحد معه في ملف تجديد كيروش مؤكدا لنا أنه سينتهي ملف التجديد مع كيروش ألا أننا فوجئنا جميعا بقرار رحيله".

واستنكر حازم إمام سرعة الاتحاد في اتخاذ قرار تعيين إيهاب جلال، وذلك رغم عدم وجود ارتباطات للمنتخب الوطني في تلك الفترة.          

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز