عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد تحرير سيناء
البنك الاهلي

أمين عام أمانة القاهرة بحزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

اللواء إيهاب هلال أمين عام امانة القاهرة بحزب حماة الوطن
اللواء إيهاب هلال أمين عام امانة القاهرة بحزب حماة الوطن

تقدم اللواء"إيهاب هلال"، أمين عام أمانة القاهرة بحزب حماة الوطن، حزب كل المصريين، بخالص التهاني وأصدق الأمنيات، للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومصر الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الوطنية الـ 40 لتحرير سيناء. 



 

وأكد اللواء" إيهاب هلال"، في تصريحات صحفية، أن هذه المناسبة الوطنية التاريخية الغالية على كل مصري، تعبر عن الاعتزاز ببطولات قواتنا المسلحة الباسلة، التي تمكنت من تحقيق النصر على أرض سيناء.

 

وأضاف اللواء إيهاب هلال قائلا: "إننا جميعا لابد أن نفخر بجيشنا العظيم وقواتنا المسلحة التي ضحت بالغالي والنفيس فداء لأرض الوطن، وقدموا أضرب الأمثلة من قيم التضحية والعطاء، ونجحوا في تحقيق المعجزات لرد الكرامة المصرية وإعادة أرض سيناء الطاهرة إلى أحضان مصرنا الحبيبة".

 

 وأشار إلى أن القيادة السياسية، تولى اهتمام كبير بتنمية وتعمير سيناء إلى جانب الاستمرار في معركة مواجهة الإرهاب ووأد كافة صوره، للحفاظ على أرض الفيروز الغالية، مشيدا بالنقلة الكبيرة التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2020 بربط سيناء عن طريق الأنفاق وتطوير شبكات الطرق.

 

 وأعرب متمنيا أن يعيد هذه المناسبة الغالية لذكرى تحرير سيناء، على الأمة المصرية بكل الخير والازدهار والنماء وتحقيق المزيد من الإنجازات تحت قيادة الرئيس السيسي.  وكل عام وأنتم وشعب مصر بخير وسلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز