عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلماني: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزًا لمعاني العزة والكرامة

النائب عصام هلال عفيفي
النائب عصام هلال عفيفي

تقدم النائب  عصام هلال عفيفي عضو مجلس الشيوخ الامين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، بالتهنئة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الأربعين لعيد تحرير سيناء وعودتها إلى حضن الوطن.



وقال عفيفي، ان ذكرى استعادة مصر كامل ترابھا الوطني بعد ملحمة انتصار العاشر من رمضان ومعركة نضال وكفاح طویل خاضته مصر على كل الجبھات لتحریر سیناء.

وقدم عضو مجلس الشيوخ ، تحیة خالدة إلى الشهداء الأبرار الذين دافعوا عن أرضها وضحوا بأرواحهم، موجهًا التحية لكل رجال قواتنا المسلحة، كما وجه التحیة لبراعة المفاوض المصري وكل من شارك في صناعة ھذه الملحمة التاريخية لاستعادة مصر كامل أراضيها.

وأشار عفيفي، الى أن مصر كما خاضت معركة عسكرية ومعركة دوبلوماسية عظيمة فى تحرير كامل الأرض، تخوض الأن معركة تنمية فى كامل ربوعها.

ولفت عضو مجلس الشيوخ،  إلى أن تلك الذكرى الغالية التي ستظل رمزاً لمعاني العزة والكرامة والشرف والبطولة وإصرار القوات المسلحة والشعب المصري على تحرير كامل التراب الوطني مهما تكلف ذلك من تضحيات، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء ، وان يحفظ مصر وشعبها ورجال قواتها المسلحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز