عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني يضحي بثلاثي الفريق من أجل عيون نجوم فيوتشر

موسيماني
موسيماني

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب، بدأت في دراسة اقتراح إبرام صفقة تبادلية مع نادى فيوتشر إف سي فى فترة الانتقالات الشتوية الصيفية القادمة.



وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس، المذاع على فضائية ETC، موافقة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني علي ضم  الثلاثى أحمد عاطف وغنام محمد ومحمود مرعى لتدعيم الدفاع وخط الوسط والهجوم  للفريق في الموسم القادم.

كما أوضح شبانة، أن أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء قد اقترح وضع بعض اللاعبين المرشحين للرحيل في صفقة تبادلية مع إدارة فيوتشر، في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين.

وأشار المصدر إلي أن موسيماني قد رشح بالفعل انتقال الثلاثى رامى ربيعة ومحمد محمود ومحمود متولى  أو عدد من لاعبى فريق الشباب، حسب التفاوض مع فيوتشر.

وأتم شبانة تصريحاته مؤكدا موسيماني أكد أن فرص بقاء الثلاثى ربيعة ومتولى ومحمود فى الأهلى الموسم المقبل صعبة في ظل ابتعادهم عن المشاركة الأساسية  فى نفس الوقت الذي يرغب فيه الأهلى فى تدعيم صفوفه بثلاثى فيوتشر.

ويقدم الثلاثى أحمد عاطف ومحمد غنام ومحمود مرعي أداء مميزا مع فريقهم، فى الموسم الحالى لفت أنظار الجنوب إفريقي، من خلال متابعة مباريات فيوتشر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز