عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يجدد الثقة في مدرب الطائرة بعد خسارة الدوري والكأس

طائرة رجال الأهلي
طائرة رجال الأهلي

جدد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الثقة في محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي، بعد خسارة لقبي بطولة الدوري وبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022.



وخسر الأهلي لقب بطولة الدوري، بعد الهزيمة أمام الزمالك بنتيجة (2-1)، في سلسلة لقاءات الدور قبل النهائي، بالإضافة لخسارة لقب بطولة كأس مصر بالخسارة أمام الزمالك أيضا في المباراة النهائية،

ومن المقرر أن يواصل الأهلي استعداداته لخوض منافسات البطولة الإفريقية، والمقرر إقامتها شهر مايو المقبل بتونس.

الزمالك

وعلى جانب آخر، أرسل مسؤولو نادي الزمالك خطاب إلى الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة يتضمن، طلب مشاركة لاعبيه المحترفين ضمن قائمة الفريق، في منافسات البطولة الإفريقية للأندية المقرر إقامتها خلال شهر مايو المقبل بتونس.

وطلب الزمالك خلاله خطابه السماح للاعبيه المشاركة في منافسات البطولة، وتغيير اللائحة التي من شأنها حرمان أكثر من فريق من لاعبيه المحترفين.

وجاء في لائحة الاتحاد الإفريقي، ضرورة أن يكون اللاعب المحترف قد انضم لصفوف النادي قبل 3 أشهر على الأقل من موعد انطلاق البطولة القارية، ومشاركته في 3 مباريات في البطولة المحلية، وهو ما سينتج عنه حرمان الزمالك مع محترفيه.

ويضم الزمالك بين صفوفه 3 لاعبين محترفين وهم، رضا هيكل العائد من الدوري البلغاري، واللاعب البرازيلي جواو رافائيل، واللاعب الكوبي يوسفاني هيرنانديز.

واشترط مسؤولو نادي الزمالك تغيير اللائحة ومشاركة لاعبيه المحترفين من أجل المشاركة في البطولة، وحال تم رفض الطلب، سيكون القرار هو الانسحاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز