عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكويت: اختيار 20 لاعبًا لدورة الألعاب الخليجية الثالثة

 أعلن نادي الألعاب الشتوية الكويتي، أن الجهاز الفني لمنتخب الكويت لهوكي الجليد بقيادة الصربي ماركو زدرافيك، اختار 20 لاعبًا لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تستضيفها الكويت في مايو المقبل.



وأضاف النادي - في بيان اليوم الثلاثاء - أن المنتخب يستعد بقوة لخوض منافسات هذه الدورة التي تشهد مشاركة 4 منتخبات هي (السعودية والإمارات والبحرين، بالإضافة إلى الكويت) وتقام مبارياتها بصالة النادي بمنطقة بيان بنظام الدوري من دور واحد وتنطلق في 23 مايو المقبل وتستمر 5 أيام.

وكانت اللجنة العليا المنظمة للبطولة حددت 22 مايو المقبل موعدًا لإقامة حفل الافتتاح الرسمي للدورة وسيكون ختامها في 31 من الشهر ذاته في حين ستنطلق منافسات الدورة اعتبارًا من 13 مايو المقبل بإقامة مباريات الألعاب الجماعية وبعض الألعاب الفردية.

وتشمل الدورة إقامة 16 لعبة رياضية مختلفة هي ألعاب كرات اليد والطائرة والسلة وقدم الصالات والسباحة وألعاب القوى والكاراتيه والجودو والمبارزة والرماية والتنس والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة والبادل إضافة إلى رياضة الألعاب الإلكترونية.

كما ستشهد الدورة للمرة الأولى مشاركة العنصر النسائي بمشاركة اللاعبات في 7 مسابقات في ألعاب كرة قدم الصالات والدراجات الهوائية وألعاب القوى وكرة الطاولة وكرة السلة (3x3) والألعاب الإلكترونية والبادل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز