عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طبيب الأهلي يعلن غياب أحمد عبد القادر عن مواجهة طلائع الجيش غدًا في الدوري للإصابة

أحمد أبو عبلة
أحمد أبو عبلة

قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، سيغيب عن مباراة طلائع الجيش غدًا الأربعاء في بطولة الدوري، موضحًا أن اللاعب شعر بآلام ناتجة عن تعرضه لكدمة في الكتف، ويخضع لبرنامج علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمباريات المقبلة.



وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين - خلال المحاضرة - عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب.

وكان الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب، وتخطي عقبة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، وضرب موعدًا مع فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي من البطولة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الأهلي السلام الأسبوع الماضي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز