عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحرك من المصري عقب أحداث مباراة نهضة بركان

المصري
المصري

كشف علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري، عن تجهيز إدارة النادي البورسعيدي لشكوى من أجل تقديمها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم” كاف”، بعد أحداث مباراة نهضة بركان المغربي، في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية. 



 

قال الطرابيلي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد:” هناك بعض الأمور السلبية قبل الاجتماع التنسيقي للمباراة، كانت هناك تحذيرات شديدة لبعثة المصري فقط من جانب المراقبة على المباراة “.

وأضاف، أثناء اللقاء كانت لنا ركلة جزاء للاعب الفريق محمد عنتر، حكم اللقاء لم يحتسبها وأعطى بطاقة صفراء للاعب المصري، بجانب إن اللاعبين كانوا يخرجون من الملعب كثيرًا لإعادة الكرة بسبب أفعال حاملي الكرة”.

وأكمل :” لاعبو نهضة بركان كانوا يتعمدون تضييع الوقت، وفوجئنا بأربع دقائق فقط وقت محتسب بدلًا من الضائع، والحارس سقط على أرض الملعب ولعبنا دقيقة ونصف فقط”.

وودع فريق المصري البطولة، بعد الخسارة في مباراة العودة بهدف نظيف من ركلة جزاء، على الرغم من فوزه بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، ليفشل في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية. 

وشهدت المباراة اشتباكات من لاعبي المصري وبعض من أفراد الجهاز الإداري للتعدي على حكم اللقاء عقب اطلاقه صافرة النهاية بخسارة المصري مما سيعرض فريق المصري لعقوبات رادعة من الاتحاد الإفريقي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز