عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على قرعة الرجال والسيدات ببطولة العالم للإسكواش بالقاهرة

نور الشربيني
نور الشربيني

تستضيف القاهرة بطولة العالم للإسكواش لموسم 2021-2022، وتقام البطولة في الفترة من 13 حتى 22 مايو، بأكبر جائزة مالية في التاريخ وقدرها 1,100,000 دولار.



 

ويستضيف نادي S Allegria بالشيخ زايد المباريات بين 13 حتى 18 مايو، بينما سيتم إنشاء ملعب زجاجي في المتحف القومي للحضارة المصرية من 17 مايو فصاعدًا، مع إقامة الدور الثالث وما بعده في ذلك المكان.

وضمت قائمة المنتخب المصري في منافسات الرجال كلا من: علي فرج ومحمد الشوربجي ويحيى الناوساني ويوسف إبراهيم ومروان الشوربجي وياسين الشافعي ويوسف سليمان وزاهد سالم ومصطفى السيرتي وعمر مسعد ومصطفى عسل وكريم عبد الجواد وفارس دسوقي وطارق مؤمن ومحمد الشربيني ومازن هشام وكريم الحمامي وإبراهيم الكباني وسيف شناوي وياسين الشافعي.

 

وجاءت قرعة منافسات الرجال كالتالي:

يواجه سيف شناوي نظيره النيوزيلاندي المصنف الأول عالميًا بول كول، كما يلتقي كريم الحمامي مع مواطنه إبراهيم الكباني، ويصطدم مازن هشام بالباكستاني طايب إسلام.

ويلتقي محمد الشربيني مع الأمريكي فاراز خان، بينما يلعب طارق مؤمن مع لاعب ماليزيا إيان يو نج، ويواجه فارس دسوقي نظيره البرتغالي روي سواريس.

 

ويصطدم كريم عبد الجواد بالسويدي ديمتري ستينمان، ويلتقي محمد الشوربجي مع المجري بالاسز فاركاس، ويواجه مصطفى عسل الإنجليزي أدريان والير.

 

ويلعب عمر مسعد مع مواطنه مصطفى السيرتي، كما يواجه زاهد سالم لاعب الهند سوراف غوسال، ويلتقي يوسف سليمان مع الإسباني بورجا جولان.

ويواجه ياسين الشافعي لاعب هونج كونج تسز فنج ييب، بينما يلتقي مروان الشوربجي مع الإسباني إيكر باجاريس، ويصطدم يوسف إبراهيم بالإنجليزي ناثان ليك.

ويلتقي يحيى الناوساني مع المكسيكي سيزار سالازار، وأخيرًا يواجه علي فرج صاحب اللقب العام الماضي المكسيكي ليونيل كارديناس.

 

ويشارك في منافسات السيدات كل من: نوران جوهر ونور أبو المكارم وفريدة محمد وهنا رمضان وروان العربي ويثرب عادل ومريم متولي وندى عباس وهانيا الحمامي وسنا إبراهيم ونادين شاهين ونور الطيب وسلمى هاني وزينة مكاوي وجنى شيحا وناردين جاراس وكنزي أيمن ونور الشربيني.

وجاءت قرعة منافسات السيدات كالتالي:

 

تواجه نوران جوهر لاعبة فرنسا إنورا فيلارد، وتلتقي نور أبو المكارم مع مواطنتها فريدة محمد، بينما تلعب هنا رمضان مع لاعبة فرنسا ماري ستيفان.

 

وتلتقي روان العربي مع الإنجليزية ميلي تومليسون، كما تصطدم يثرب عادل مع مواطنتها مريم متولي، وتواجه ندى عباس لاعبة هونج كونج تزي لوك هو.

 

وتلعب هانيا الحمامي مع مواطنتها سنا إبراهيم، بينما تواجه نادين شاهين لاعبة كندا نيكول بانيان، وتلتقي نور الطيب مع لاعبة ماليزيا إيفا أزمان.

 

وتصطدم سلمى هاني مع لاعبة لاتفيا أنيتا ماكيفيكا، وتلتقي زينك مكاوي مع الفرنسية مليسا ألفيس، بينما تواجه جنى شيحا الأمريكية من أصول مصرية صابرينا صبحي.

 

وتلتقي ناردين جاراس مع الكندية هولي نوهتن، بينما تواجه كنزي أيمن الإنجليزية جاسمين هوتون، وأخيرًا تصطدم نور الشربيني صاحبة اللقب العام الماضي بالإسبانية كرستينا جومز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز