عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كفرالشيخ: تخصيص أراضٍ جديدة لإقامة مشروعات خدمية

المجلس التنفيذي بكفرالشيخ
المجلس التنفيذي بكفرالشيخ

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، الذي عقد اليوم، برئاسة اللواء جمال نورالدين المحافظ، على تخصيص مساحة 3 قيراط الواقعة بحوض البنادق بقرية منية جناح، محلة دياى، مركز دسوق، لإقامة محطة رفع صحي عليها، ووافق على تحويل جرن روك أهالى من أملاك دولة عامة إلى أملاك دولة خاصة لصالح الوحدة المحلية بدسوق بالقطعتين 46 والقطعة 19 موضحة الحدود والمعالم.



 ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تعديل قرار التخصيص رقم 1582 لسنة 2021 الصادر بإنشاء مركز تنمية شبابية بإضافة لصالح وزارة الشباب والرياضة الى القرار.

كما وافق المجلس التنفيذي للمحافظة، علي تعديل تقسيم المرحلة الرابعة بأرض الجونة مدينة برج البرلس واستكمال الإجراءات بمعرفة الشؤون المالية بالمحافظة، ووافق على تعديل قرار التخصيص رقم 1049 لسنة 2021 مع إلغاء المادة الرابعة المتضمنة الغاء القرار رقم 1199 لسنة 2020 ليكون سارياً.

  ووافق المجلس التنفيذى للمحافظة، على تخصيص مساحة 6000م أرض أملاك دولة داخل الحيز العمراني ضمن مجمع المدارس لإقامة مدرسة يابانية عليها الى مدرسة تجريبية للغات، كما وافق على تحويل مبنى دار المناسبات "شروق" الى نقطة إطفاء بالمرابعين على مساحة 150م.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز