عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأحياء ومديريات الخدمات

محافظ القاهرة: رفع درجة الاستعداد القصوى استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك

خالد عبد العال محافظ القاهرة
خالد عبد العال محافظ القاهرة

 أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن العاصمة رفعت درجة الاستعداد القصوى بكافة الأحياء ومديريات الخدمات، وألغت الإجازات استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك.



وصرح محافظ القاهرة، اليوم الخميس، بأن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على مدار 24 ساعة طوال إجازة العيد كما تم ربطها بغرف عمليات المديريات الخدمية والأحياء لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين بيسر وسهولة.. مشيرًا إلى أن المواطنين يمكنهم التواصل مع غرفة العمليات المركزية على رقمى الخط الساخن ١٥٤٩٦، و١١٤ للإبلاغ عن أي مشكلات في الخدمات قد تواجههم للعمل على حلها على الفور.

وأكد محافظ القاهرة، أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال عيد الفطر المبارك.. لافتا إلى أن جميع المخابز ستعمل بكامل طاقتها خلال أيام العيد، كما تم تشديد إجراءات الرقابة عليها، لضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات.

وطالب محافظ القاهرة الأجهزة التنفيذية بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال العامة لضبط الأسعار ومنع الاستغلال واحتكار السلع.

وشدد على مديريات الطب البيطري والصحة والتموين ومباحث التموين لعمل حملات مشتركة للمرور على كل منافذ البيع والمحلات التي تقوم ببيع وتوزيع الأسماك الطازجة والمملحة والمدخنة، للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين. 

كما شدد اللواء خالد عبد العال على هيئة النقل العام بزيادة عدد الاتوبيسات وتقليل زمن التقاطر بينها، خلال الفترة السابقة لعيد الفطر المبارك، والتي تشهد كثافات كبيرة من المواطنين لمنع التكدس والزحام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز