عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جيمس بيرس: ليفربول واثقون بشكل متزايد من قدرتهم على تمديد عقد يورجن كلوب

بدأت إدارة ليفربول الإنجليزي، مفاوضاتها مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، لتمديد عقده الذي سينتهي عام 2024، حسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.



 

وأكدت الصحيفة أن مايك جوردون رئيس FSG المالكة للنادي، كان حاضرًا في الأنفيلد بمباراة فياريال، للاحتفال مع كلوب والتحدث بشأن عقده الجديد مع الريدز، الذي يرغب في مده حتى عام 2026.

 

وطلب مايك جلوس "مارك كوسيكي" مدير أعمال كلوب بجواره في الآنفيلد، للتحدث عن مستقبل كلوب، وأكد وكيل أعمال كلوب أن المدير الفني للريدز منفتح على فكرة تمديد عقده مع النادي.

 

وقال كلوب سابقًا إن قرار تمديد عقده سيتوقف على مخزون طاقته، ويبدو أنه أعاد شحن طاقته مرةً أخرى هذا الموسم من خلال مطاردة الفريق لحلم تحقيق الرباعية.

 

ولدى مايك طريقة لإقناع كلوب بالتجديد، وهي زيادة الشركات الراعية والعلامات التجارية، لاستمرار التجربة الناجحة التي يقودها المدير الفني الألماني.

 

جدير بالذكر أن يورجن كلوب ينافس على 4 بطولات في الوقت الحالي وقريب بشكل كبير من التتويج بالرباعية لأول مرة في تاريخ الريدز.

 

فاز ليفربول بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، وتزايدت فرصة تتويجه بدوري أبطال أوروبا (نصف النهائي) والدوري الإنجليزي الممتاز (بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي) بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي الذي وصل للنهائي حيث يواجه تشيلسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز