عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حامد الغول: مبادرة «مصر أفضل» هدفها تحسين وتنمية الصادرات المصرية وتشغيل الشباب

حامد الغول
حامد الغول

أعرب رائد الأعمال المهندس حامد الغول، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مبادرة «مصر أفضل» والتي تهدف إلى زيادة الصادرات الاقتصادية مصر إلى الخارج. 



وكشف رائد الأعمال في مجال التصميمات والأثاث حامد الغول، أن فكرة إنشاء مبادرة «مصر أفضل» جاءت لتحسين وتنمية الصادرات المصرية، وفي نفس الوقت تسهيل عملية التصدير من مصر.

وأضاف: "المبادرة نجحت في إنها تسجل أكتر من 2500 مصنع وشركة مصرية لتمثيلهم تجاريا والتسويق لهم أمام المستوردين الأجانب، كما نجحت في استقطاب أكتر من 1000 مسوق بالعمولة لفتح أسواق تصديرية جديدة".

وعن هدف المبادرة قال: "الهدف الاستراتيجي للمبادرة هو زيادة الإنتاج المحلي بشكل ملحوظ وبناءا عليه تحسين الاقتصاد المصري، فدائما الاهتمام بالمواطنين المصريين وبتحسين دخلهم هو هدفنا الأساسي وهذا ظهر لأننا نستهدف مسوقين مصريين يعيشون فى الخارج لتحسين مستواهم المادي.

وقال الغول: "يواجه اغلب المصنعين المصريين فقر في الوعي بالسوق الخارجي، و عدم القدرة علي فتح قنوات تسويقيه بالخارج ،و انشعالهم بالمنافسة المحلية".

وأضاف: "انطلقت فكرة مصر افضل من خلال الوعي بتطور وجودة المنتجات المحلية، مما دفع رائد الفكرة للعمل على تسويق المنتج المحلي وزيادة الوعي الخارجي به".

واستطرد: "مصر أفضل هي نظام بيئي للتجارة العالمية يجمع بين الشبكة المهنية وذكاء البيانات، ويجعل التجارة عبر الحدود جديرة بالثقة ومستدامة، ونقوم بإنشاء وتوفير منصة عالمية قوية وفريدة من نوعها للغاية مستوردين والمصدرين للتواصل والقيام بأعمال تجارية مع بعضهم البعض بثقة وسلاسة أكبر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز