عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السعودية والأردن يبحثان آفاق التعاون العسكري

 بحث رئيس هيئة الأركان العامة السعودى الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي اليوم مع رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأردنية اللواء الركن يوسف بن أحمد الحنيطي، سبل تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين، وآفاق التعاون العسكري وسبل دعمه وتعزيزه، إضافة إلى بحث في الأمور ذات الاهتمام المشترك التي تدعم أمن واستقرار المنطقة. 



وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن قائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودي الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع التقى - من جانب آخر في مقر قيادة القوات المشتركة - برئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأردنية اللواء الركن يوسف الحنيطي، وجرى خلال اللقاء استعراض الموقف العام العسكري في اليمن. 

يأتي اللقاء في إطار التنسيق والدعم المستمر من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة. 

من جانب آخر، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأردنية اللواء الركن يوسف الحنيطي بحضور قائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودى الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع مركز العمليات الجوي بقيادة القوات الجوية، وجرى خلال الزيارة الاطلاع على العمليات التي يقوم بها المركز لتحقيق الأهداف المرسومة له.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز