عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهند شعبان يحسم تأهله للأدوار الإقصائية ببطولة الجائزة الكبرى للسلاح في القاهرة

مهند شعبان لاعب منتخب مصر للسلاح
مهند شعبان لاعب منتخب مصر للسلاح

نجح مهند شعبان لاعب منتخب مصر للسلاح في التأهل للادوار الاقصائية في بطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة  المقامة على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 29 إبريل الجاري وحتى 1 مايو المقبل.



 

ونجح احمد أشرف في الفوز في 5 مباريات من اصل 6 مباريات خلال منافساته في المجموعة الخامسة ليحسم تأهله الي ادوار خروج المغلوب والتي تلعب من 15 لمسة. 

 

وخسر مهند في مباراته الاولي من لاعب سويسرا بنتيجة 4-5 وفاز في الثانية على لاعب كوريا بنتيجة 5-3 وفي الثالثة على لاعب ايطاليا بنتيجة 5-3 وفي الرابعة على لاعب فرنسا  بنتيجة 5-4 وفي المباراة الخامسة فاز على لاعب اوكرانيا بنتيجة 5-3 ولاعب هونج كونج في المباراة الأخيرة بنتيجة 5-1.

 

‏‎ويشارك في البطولة 321 لاعب ولاعبة بواقع 183 لاعبًا و 138 لاعبة يمثلون 44 دولة.

 

‏‎قائمة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة في بطولة الجائزة الكبرى

 

‏‎وتضم قائمة المصريين كلا من: محمد السيد المصنف 12 عالميا في البطولة وأحمد السيد المصنف 31 ومحمود محسن المصنف 40 ومحمد ياسين المصنف 102 وأحمد السكري المصنف 126 ومحمود السيد المصنف 140 وإبراهيم رمضان المصنف 146 وإسلام حامد ومهاب موافي وعلي الدين سويلم ومهند طارق ومحمد فهمي ومحمد أشرف وأحمد ياسر وعمرو عبد الباقي واحمد سليم ومحمد جابر وأحمد حسين ويوسف شامل ، واللاعبات شيرويت جابر المصنفة 19 في البطولة وناردين إيهاب المصنفة 28 وسلوى جابر المصنفة 44 وآية حسين المصنفة 99 وسارة عبد الوهاب ومنة الله هاني وهنا حسن ومريم نزيه ولمى حزين.

 

ويشرف على تدريب المنتخب المصري السيد سامي صلاح الدين المدير الفني لسلاح سيف المبازة والمدرب العام خالد يوسف والمدربين شريف محمود وأحمد حسين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز