عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنبي تحت 18 سنة يهزم الإسماعيلي ويتوج بطلاً لدوري الجمهورية

إنبي
إنبي

حقق فريق الشباب بنادى إنبى تحت 18 سنة مواليد 2003 ، فوزاً غالياً وهاماً على نظيره الإسماعيلى بأربعة أهداف دون رد ، في اللقاء الذي أقيم على ملاعب نادى الإسماعيلى - بالإسماعيلية ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من عمر مسابقة دوري الجمهورية للموسم الرياضى 2022/2021.



 

أحرز رباعية إنبى فى المباراة كلاً من محمد عماد وادهم حمدان واحمد نادر وخالد محمد.

 

بهذه النتيجة يحصد فريق الشباب بنادى إنبى مواليد 2003 بطولة دوري الجمهورية للموسم الرياضى 2022/2021 ، برصيد 77 نقطة ، متفوقاً على نادى الزمالك الذي جاء فى المركز الثانى وبفارق 3 نقاط برصيد 74 نقطة.

وبعد إطلاق صافرة حكم اللقاء سادت فرحة عارمة لمدربى الفريق البترولى واللاعبين بتحقيق البطولة لنادى إنبى هذا الموسم ، كما تجمع جميع اللاعبين وظلوا يرددون الأغانى والهتافات مع المدربين وأولياء الأمور وكذلك إلتقاط الصور التذكارية وسط جو رائع وحافل بالأنتصار والفوز بالبطولة.

فيما هنئ الأستاذ/ أيمن الشريعى رئيس مجلس إدارة نادى إنبى فريق الشباب بقيادة كابتن طارق عبدالله بالإنتصار اليوم وتحقيق البطولة لنادى إنبى هذا الموسم ، مؤكداً ثقته الكبيرة فى الفريق والجهاز الفني.

ومن جانبه أكد الكابتن محمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين أنه سعيد بتحقيق هذه البطولة الصعبة لقطاع الناشئين بنادى إنبى هذا الموسم مقدما شكره لكافة العاملين بالقطاع وبالفريق على الجهد المبذول خلال هذا الموسم ، كما وجه شكرة الخاص لمجلس إدارة نادى إنبى برئاسة الأستاذ/ أيمن الشريعى على دعمهم الكامل للقطاع بشكل عام وللفريق بشكل خاص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز