عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب يتحدث عن مواجهة نيوكاسل وجودة لاعبي الريدز

تحدث يورحن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها في الواحدة والنصف ظهر غدا السبت، في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: "نيوكاسل يمرون بسلسلة رائعة، أليس كذلك؟ يرجع الفضل لـ"يدي هاو"، قاموا بالتوقيع مع أحد محللي الأداء لدينا، مارك ليلاند، وبالطبع لهذا التوقيع دور كبير مارك، إذا كنت ترى هذا المؤتمر فنحن نلعب بطريقة مختلفة الآن."

 

"قاموا بالتوقيع مع عدة لاعبين جدد وبشكل ذكي، لديهم الاستقرار الآن والمواجهة ستكون صعبة، ستكون مماثلة لتلك التي خضناها معهم منذ عدة سنوات حينما سجل أوريجي هدف الفوز، الملعب كله كان مشتعلًا."

 

وأضاف: "العامان الماضيان كانا غريبين للغاية، تتعلم الكثير عن نفسك، تدرك حقًا ما تفتقده حينما لا تملكه بعد الآن، عائلتك. كرة القدم لها الوضع ذاته، مدربي كذلك، خاصةً بيب لندرز."

 

"لدينا علاقة ممتازة مع جميع اللاعبين، صنعنا فريقًا مذهلًا. جميع اللاعبين في بدايات مسيرتهم ولكنهم مذهلين بالفعل. من الجميل تواجدهم معنا وقيادتهم وتدريبهم وتهدئتهم في بعض الأوقات."

 

"لم أفقد طاقتي ولكنك تسألني إذا ما كانت موجودة أم لا. نحن نشعر أننا في منتصف المشوار وليس في نهايته. نريد الوصول لهذا المكان المشمس سويًا."

 

وتابع: "أحب جودة لاعبي ولكنني لا أتفاجأ بما يقدمونه. نحن نرى هذه الجودة بشكل معتاد في التدريبات. ليس من السهل اللعب بهذا الشكل كل 3 أيام ولكنه ممكنًا!"

 

"تحمل اللاعبين لضغط المباريات ليس هو المشكلة، بل كل شيء آخر، سنرى كيف سيكون فياريال جيدون يوم الثلاثاء القادم، ولكنني لست متفاجأً بما نقدمه لأن هذا هو ما نعمل عليه باستمرار. ولكننا لا نفكر في هذا الآن."

 

واختتم تصريحاته قائلاً"أنا ألتزم بالمكان وبعقدي معه، ولكنني أعلم أن عمر اللاعب لي الملاعب هو 15 عامًا تقريبًا، لدي علاقة عظيمة بلاعبي السابقين، إذا أخبرك أحد اللاعبين بشكل مبكر عن رغبته بالرحيل فعليك التعامل مع الأمر، عليك البحث عن الحلول دائمًا."

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة، ويحتل نيوكاسل المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز