عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصريون وعرب يسخرون من غلق القناة الإخوانية: "مش مكملين"

غلق
غلق

تفاعل رواد صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها، مع بيان إغلاق مكلمين الإخوانية في تركيا، بالإشادة والسعادة مؤكدين أن القناة كانت واحدة من أبواق الفتن وبث السموم طوال ٨ سنوات، لكنها فشلت في إثارة المصريين ضد وطنهم.



مصريون يسخرون من فضائية الإخوان المغلقة 

وقال الصحفي عبد الحميد غانم، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": الحمد لله والبقية تأتي قريبا إغلاق كل قنوات الإفك والضلال والتي تبث سموم الشائعات المغرضة والفتن والأخبار المفبركة كعادتهم القبيحة، مؤكد أن تلك القناة ستذهب إلى لندن مأوى الجماعات الإرهابية لتمارس الشذوذ الفكري والتطرف والعنف.

غانم: كله هيتحاسب

وأتمنى مع إغلاقها أن يتم ترحيل كل مصري ممن كان يعمل بها إلى مصر، حتى تتم محاسبتهم بتهمة الغباء و"اللي بييجي على مصر مش هيكسب كله هيتحاسب".

سويد: مش مكملين

بينما نشر الزميل محمد سويد، صورة تحوي شعار القناة المغلقة، وعلق، قائلًا: "مش مكملين". ونشر أمير فتحي عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" صورة تحمل شعار القناة وعنوانًا صحفيًا عن إغلاقها وكتب، قائلًا: "عقبال باقي أخواتها".

وفي انفوجراف، أرفقت أمل محمود، بيان إغلاق القناة مع صورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وكتبت: مكملين مش مكلمين. وقالت دينا حسن، عبر صفحتها الفيسبوكية: "قفل قناة مكملين مش شايفاه حاجة جمدة، أردوغان لسه قدامه كتير عشان ينول الرضا، لازم يسحب جنوده ومقاتليه من ليبيا وسوريا والعراق وده الأهم".

د. إيمان عبد الغني: نحن على الحق المبين

وكتبت الدكتورة إيمان عبد الغني، أستاذة علم التشريح بكلية الطب، جامعة الزقازيق: احتكروا الغباء لأنفسهم.  تجار الدين والغباء مجتمعان، كل يوم بيمر بيأكد صحة مقولة الرئيس: "نحن على الحق المبين.. تحيا مصر".

فجر السعيد: اللهم لا شماتة

أما الإعلامية الكويتية الشهيرة فجر السعيد، فنشرت رمز ضحك، وكتبت قائلة: "مش مكملين اللهم لا شماتة".

يذكر أن الزميلة هند عزام، مساعد رئيس تحرير بوابة "روزاليوسف"، كانت قد نشرت مساء أمس الجمعة، خبرًا عن غلق قناة مكلمين الإخوانية في تركيا وألمحت إلى الدسائس وأفعال الخسة لمقدمي برامج القناة، خاصة واقعة تسجيل صوتي بين الإعلامي الإخواني الهارب محمد ناصر، وبين ساقطة في إسطنبول التركية يتبادلان ألفاظا خادشة للحياء والاتفاق على ممارسة الرذيلة بين محمد ناصر والساقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز