عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحيى موسى لاعب طائرة طلائع الجيش: الفوز على بتروجت نتاج سنين

يحيى شعبان موسى لاعب نادي طلائع الجيش
يحيى شعبان موسى لاعب نادي طلائع الجيش

دخل يحيى شعبان موسى، لاعب نادي طلائع الجيش، الحاصل على ثالث الدوري المصري وكأس مصر للكرة الطائرة رجال مرحلة الإعداد بطموح جديد.



 

ويتطلع يحيى إلى تحقيق بطولة مع ناديه طلائع الجيش، تحت قيادة الكابتن إبراهيم فخر الدين، في الموسم الجديد.

 

وقال يحيى موسى، إن اللاعبين كان لديهم الرغبة في الفوز لكي نصل إلى نهائيات الكأس، وأشار إلى أن المباراة كانت صعبة أمام منافس محترم وهو نادي بتروجت.. ولذلك الحصول على المركز الثالث لكأس مصر والمركز الرابع في الدوري الممتاز "أ" رجال.

 

وأشار إلى أن كابتن إبراهيم فخر الدين من المدربين أصحاب الخبرات الكبيرة، وأن دوره في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات الكرة الطائرة، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى اللاعبين الصاعدين.

 

وأكد يحيى شعبان.. أنه يشكر كل الجهاز الفني ورئيس الجهاز العميد محمد صادق على جهوده الدائمة.

 

وأعرب يحيى شعبان.. أنه سعيد بالفوز والوقوف دائما على منصات التتويج، وأن أهم أمنياته هي التواجد مع المنتخب الفترة القادمة في كأس العالم.

 

جدير بالذكر، أن أول سنة ليحيى شعبان مع نادي طلائع الجيش حصلت على أول ميدالية برونزية كانت في بطولة القاهرة مع الـ19 سنة، وحصلت مع الفريق الأول ممتاز رجال موسم 2017/2018 على ثاني كأس مصر وثالث الدوري، وكذلك موسم 2018/2019 حصلت على ثاني كأس مصر وثالث الدوري، أما عن موسم 2019/2020 فحصل الفريق على ثالث الدوري وثالث كأس مصر، وأخيرا الحصول على ثالث كأس مصر لموسم 2021/2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز