عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أين يقضي نجوم الرياضة المصرية إجازة عيد الفطر

محمد ايهاب وزوجته وبنتهم
محمد ايهاب وزوجته وبنتهم

بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، حرصت "بوابة روزاليوسف” الإلكترونية على التواصل مع عدد من الرياضيين لمعرفة عاداتهم في اليوم الأول، وأين يقضون هذا اليوم. 



 

كرم جابر 

يقضى كرم جابر نجم منتخب المصارعة والذي اتجه إلى الفن مؤخرا ، العيد فى الإسكندرية مع أفراد عائلته وأولاده. 

كرم جابر مع بناته
كرم جابر مع بناته

 

الشحات مبروك

 

كشف الشحات مبروك نجم كمال الأجسام انه سيقضى أول يوم من اجازة العيد فى المنزل مع اولاده وزوجته ، على أن يقضوا باقي أيام العيد في الساحل.

 

رمضان درويش

 

يقضى رمضان درويش لاعب منتخب الجودو أول أيام العيد مع الأسرة، حيث يزور والدته وأشقاؤه ، و يقضى باقى اليوم فى المنزل.

رمضان درويش ووالدته وزوجته
رمضان درويش ووالدته وزوجته

 

مصطفى كيجو

 

كشف مصطفى كيجو لاعب سلة الزمالك أنه سيقضى أول يومان من اجازة العيد بالساحل ، حيث يسافر مع أسرته لقاء الاجازة قبل العودة للقاهرة ، و الانضمام للمنتخب للدخول فى معسكر

مصطفي كيشو وزوجته
مصطفي كيشو وزوجته

 

سمر حمزة

 

تقضى سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة أول يوم فى عيد الفطر مع والدتها فى المنزل ، وفى باقى أيام العيد تدخل معسكر مغلق بالإسكندرية مع الشركة الراعية لها

سمر حمزة ووالدتها
سمر حمزة ووالدتها

 

حمد فتحى

 

قال حمد فتحى لاعب فريق سلة سموحة أنه سيقضى أول أيام عيد الفطر مع عائلته المكونة من زوجته وابنته رنا، على أن ينتظر فى اليوم الثانى عودة والدته من السعودية حيث تؤدى فريضة العمرة .

حمد فتحى وزوجته
حمد فتحى وزوجته

 

محمد ايهاب   

 

أما محمد إيهاب لاعب منتخب رفع الأثقال فأكد انه سيقضى اجازة عيد الفطر برفقة زوجته فى الفيوم حيث تقيم عائلته المكونة من والدته وشقيقه.

محمد إيهاب وبنته
محمد إيهاب وبنته

 على زهران ابو القاسم 

 

بينما قال على ابو القاسم لاعب منتخب الجمباز انه سيقضى أول أيام العيد فى المنزل حتى يخلد للنوم بعد عودته خلال الساعات الماضية من سلوفينيا حيث المشاركة فى كأس التحدى وتحقيق الميدالية الفضية والمركز الثاني.

 

ياسمين نوح

وكشفت ياسمين نوح لاعبى فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك أنها ستتوجه إلى الساحل مع العائلة بالإضافة إلى ابنتها لقضاء إجازة العيد.

ياسمين نوح وبنتها

 

 

عبد المنعم شطة 

 

كشف نجم نادي الأهلي السابق ، أن احد عاداته الرئيسية بالعيد هو قضاءه لليوم الأول بين البيت و النادي الأهلي ، مؤكدا انه لا يفضل السفر بالأعياد لتجنب للإزدحام الشديد الذي يملئ البلاد ، بينما يفضل ان يقضيه بين الأهل و الأصدقاء .

شطا
شطا

 

أحمد صالح 

 

و لظروف دراسة ابنته ، كشف أحمد صالح نجم الزمالك السابق ، أنه علي خلاف الأعياد السابقة سيقضي هذا العيد بالمنزل وسط طقوس البيت المصري التي تقتصر علي زيارات الأهل و الأصدقاء ، و ذلك بسبب ظروف ابنته الدراسية الملتحقة بالثانوية العامة .

احمد صالح
احمد صالح

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز