عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سامي: سموحة سيتعرض للظلم من رابطة الأندية لهذا السبب

احمد سامي
احمد سامي

رفض أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة قرار رابطة الأندية بإحتساب الفرق المتأهلة إلى البطولات الإفريقية بعد نهاية الدور الأول من بطولة الدوري المصري. 



وقال سامي في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2: "انتهى الدور الأول، ولدي مباراة مؤجلة مع بيراميدز، وفيوتشر أيضا لديه مباراة مؤجلة مع بيراميدز، كيف سيتم احتساب طريقة التأهل؟ لا أعلم. أقدر عمل رابطة الأندية في الدوري وخروجهم لنا بمنتج مختلف، حيث ورثوا مشاكل متراكمة، ولكن كنت أتمنى المزيد من التنسيق مع الأندية".

وأضاف: "كان يجب أن يتم تحديد هذا الأمر مبكرا بحيث نعلم جميعا أن التأهل للكونفدرالية سيتحدد بنهاية الدور الأول  سنلعب ضد بيراميدز في العيد، وفيوتشر سيلعب ضدهم في 26 مايو. كيف سيتم القياس؟ على نهاية الدور الأول أم كيف"؟

وواصل: "لقد حدث نفس الأمر مع سموحة في الموسم الماضي حين أنهينا الدوري في المركز الرابع ولم نتأهل للكونفدرالية، وإذا لم نصل إلى الكونفدرالية سنلعب الدور الثاني بلا هدف".

واختتم: "سنواصل العمل في الدوري الممتاز ولكن كمدرب وكلاعبين ما هو الهدف سوى مباريات جيدة؟ لدينا 27 نقطة ومن سيبقى في الممتاز يحتاج إلى 35 نقطة، بذلك سأقضي الدور الثاني كله لجمع 8 نقاط وضمان البقاء".

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 27 نقطة من 16 مباراة، بفارق نقطة عن فيوتشر الرابع الذي لعب نفس عدد المباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز