عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آس: ريال مدريد يختار دي توماس بديلا لهالاند نجم بوروسيا

ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم السبت أن نادي ريال مدريد "عملاق الدوري الكتالوني" يفكر حاليا في الإسباني راؤول دي توماس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي إسبانيول، كبديل محتمل للدولي النرويجي إيرينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني اذا لم تتم الصفقة.



وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي يرى توماس أحد البدائل المثالية في حال لم يتمكن من ضم هالاند في فترة الانتقالات المقبلة في الصيف، خاصة أن مانشستر سيتي دخل في سباق ضم هالاند، ما عقد وصوله إلى سانتياجو بيرنابيو.

ويبحث ريال مدريد عن تعزيز منطقة الهجوم خاصة وأن يويتش وماريانو ليسا ضمن خطط المدير الفني كارلو أنشيلوتي كما أن النادي يبحث عن مخرج لهما، ولهذا يرون أن مهاجم إسبانيول البديل الأفضل خاصة أنه يتألق هذا الموسم وبشكل عام مع الفريق منذ وصوله حيث شارك في 85 مباراة وسجل 43 هدفا، أي بمعدل هدف كل مباراتين، ولديه عقد حتى 2026 وشرط جزائي لفسخه يصل 70 مليون يورو.

وفي يوليو 2019 رحل راؤول دي توماس عن ريال مدريد بعد فترة من الإعارات، وانضم إلى بنفيكا مقابل 20 مليون يورو، وعاد إلى الليجا عبر بوابة إسبانيول.

والتحق المهاجم صاحب الـ27 عاما، بصفوف ريال مدريد في 2004 قادما من (سان روكي)، وسجل بصمته كهداف في جميع الفئات التي لعب فيها في النادي؛ سرعته وفنيته العالية تجعل منه مهاجما متكاملا. خاض أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد في الفوز على كورنيا (1-4)، في ذهاب الدور الـ16 بكأس الملك الإسباني بالموسم 2014/ 2015.

ويلتقي ريال مدريد وإسبانيول اليوم السبت في منافسات الدوري الإسباني، وحال تعادل فريق أنشيلوتي أو فوزه، سيتوج رسميا بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز