عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منافسات محلية وقارية.. تعرف على جدول المباريات عقب عيد الفطر المبارك 

الدوري المصري
الدوري المصري

تستأنف المنافسات المحلية والقارية عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، الذي يبدأ يوم الاثنين الموافق 2 مايو، وينتهي يوم 4 من الشهر ذاته.



المنافسات المحلية والقارية

أول المباريات التي ستلعب عقب العيد، ستكون مؤجلات الدوري المصري، يوم الجمعة الموافق 6 مايو، يلعب الإسماعيلي مع المصري، وسموحة مع بيراميدز.

ويوم السبت الموافق 7 مايو يلعب الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويوم الاثنين الموافق 9 مايو، تلعب ثلاث مباريات في بطولة الدوري المقاولون العرب يواجه ايسترن كومباني، ويلعب فيوتشر مع فاركو، ويحل طلائع الجيش ضيفًا على البنك الأهلي. 

ويوم الثلاثاء يلعب الجونة مع سيراميكا كليوباترا،  وانبي مع الزمالك، ويوم الأربعاء يلعب غزل المحلة مع المصري، وسموحة مع الاتحاد، وفي ختام الجولة الثامنة عشر يواجه بيراميدز نظيره مصر المقاصة ويوافق نهاية الجولة يوم 11 مايو.

وفي الجولة التاسعة عشر، يوافق سيراميكا كليوباترا نظيره الإسماعيلي، وإنبي والمقاولون العرب، وفاركو أمام بيراميدز، والثلاث مباريات تقام يوم الأحد الموافق 15 مايو.

ويوم الاثنين ايسترن كومباني يواجه غزل المحلة، والمصري يلعب مع سموحة، ويوم الثلاثاء تقام ثلاث مباريات بين مصر المقاصة والجونة، والاتحاد وفيوتشر، وطلائع الجيش والزمالك، ويوم الأربعاء الأهلي يلاعب البنك الأهلي في ختام الجولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز