عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صور.. مراكز الشباب تستقبل المواطنين في عيد الفطر المبارك

العيد فى مراكز الشباب
العيد فى مراكز الشباب

شهدت مراكز الشباب إقبالاً كبيراً من المواطنين منذ الساعات الأولى فى أول أيام عيد الفطر المبارك ،  بجميع محافظات الجمهورية ، حرصا من وزارة الشباب والرياضة على قيام تلك المراكز بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.



 

 

 

حيث تضمنت الاحتفالية فى أول أيام عيد الفطر المبارك ، بجميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية العديد من الفقرات والبرامج خلال أيام العيد ، وتشمل فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال ، يتخللها ممارسة الرواد والاعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من ملاهي وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية .

 

 

كما حرصت مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات ، على متابعة الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية داخل مراكز الشباب ، وتكثيف الأنشطة بها بوجود مشىرفى الأنشطة داخل هذه الهيئات الشبابية ، والاهتمام بالطلائع والشباب المترددين عليها وتوفير كافة الخدمات لهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، لكى يستفيدوا من أنشطة مراكز الشباب على مستوى قرى ومدن المحافظات .

 

 

وصرح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بأن الوزارة أطلقت مبادرة " العيد  احلى بمراكز شباب مصر " إيمانا بدور مراكز الشباب فى مشاركة المواطنين احتفالاتهم فى العديد من المناسبات ، موجها سيادته برفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب فى إطار التجهيزات لاستقبال المواطنين والشباب خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

كما أكد «صبحي» على إتاحة كافة الخدمات بمراكز الشباب أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد ، باعتبار تلك المراكز متنفساً شبابياً ورياضياً واجتماعياً للمواطنين، مشيراً إلى مواصلة المعنيين بالوزارة لمتابعة أداء مراكز الشباب خلال إجازة العيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز