عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب الطائرة يخوض وديتين مع السعودية والبحرين 8 و9 مايو باستاد القاهرة

منتخب مصر للكرة الطائرة
منتخب مصر للكرة الطائرة

يخوض منتخب الكرة الطائرة، مباراتين وديتين يومى 8، 9 مايو الجارى أمام السعودية والبحرين على التوالى باستاد القاهرة فى إطار المعسكر المغلق الذي يدخله اللاعبون الجمعة بالتجمع الخامس ويستمر لمدة 10 أيام بدون أساسيين الأهلى والزمالك، استعدادًا لدورة البحر المتوسط المحدد لها شهر يونيو المقبل بالجزائر.



 

ومن المقرر أن تتم تصفية اللاعبين خلال هذا المعسكر لضمهم إلى الأساسيين، حيث إن الأهلى يرتبط بالسفر إلى تونس لخوض البطولة الإفريقية و سينضم لاعبيه عقب انتهائها، بينما يحصل لاعبى الزمالك على راحة.

  ويتولى القيادة الفنية للمنتخب الهولندى جيدو فورمالين، حيث يأتى التعاقد مع مدير فنى فى إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط بالجزائر يونيو المقبل، فضلاً عن بطولة العالم والتي سيتحدد موعد جديد لها بعد سحبها من روسيا.

وكان يفاضل مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة بين حسن الحصرى وإبراهيم فخر الدين لتدريب منتخب الرجال، حال فشل المفاوضات مع المدرب الهولندى الذي يتفاوض معه مسؤولو الاتحاد فى الوقت الحالى، وذلك بعد فشل مفاوضات البرازيلى فلاسكو الذي كان من المقرر أن يحضر إلى القاهرة أوائل شهر إبريل الجارى قبل التراجع عن تولى المهمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز