عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شخصان يعتديان على جارهما بالضرب بسبب خلافات الجوار بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

 



اعتدى شخصان بالضرب على عامل، ما أدى إلى إصابته بجروح رضية بفروة الرأس ونزيف، واشتباه ما بعد الارتجاج، بناحية قرية مشطا دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، على إثر خلافات الجوار فيما بينهم، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى المركزي، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالته.  

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، العميد وائل منصور، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول المدعو "أحمد ا م ف" 26 عامًا عامل، ويقيم بناحية قرية مشطا دائرة المركز، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالته.  

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال والده اتهم كلًا من المدعو “محمد م م ا” 25 عامًا، عاطل، وشقيقه “حسن م م م” 27 عامًا، عاطل، بالتعدي على نجله المذكور بالضرب بعصا شوم، وإحداث إصابته المذكورة، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم استهداف المتهمين، وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة واتهما المُصاب المذكور بالتعدي عليهما بالضرب، لذات السبب المذكور.

تم التحفظ على المتهمين بديوان عام مركز شرطة طما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز