عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حكاية صورة طفلة مع الرئيس السيسي .. وكيف يراها المصريون؟

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أثارت صورة طفلة من أصحاب متلازمة داون وهي تحتض الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو في قمة سعادته خلال مشاركة الرئيس مع أبناء الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة، الاحتفالية بعيد الفطر المبارك، إعجاب مئات الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



 

طفلة تحتضن الرئيس وهو في غاية سعادته
 

 

حصلت الصورة على الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على ٢٨ ألف إعجاب و١٥٠٠ مشاركة، بخلاف قيام بعض رواد مواقع التواصل تنزيلها وتشييرها على صفحاتهم.

 

كما حصلت الصورة على ٣٩٢٦ تعليقًا، حتى كتابة هذا الخبر، وجاءت التعليقات في معظمها تشييد ببساطة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومدى حب الأطفال له وتعاملهم معه على سجيتهم، كما شملت التعليقات للدعاء للرئيس، كقائد يعمل بلا تكلف ويتعامل على طبيعته مما جعل تصرف طفلة مصابة بمتلازمة داون،  تظهر مدى حبها للرئيس في مشهد لا يمكن أن يحدث إذا ما اريد الإعداد له، ويظهر بالمظهر الرائع الذي نال إعجاب الشعب المصري.

وجاءت ثاني الصور التي نالت إشادة المصريين لطفلة تظهر مع الرئيس السيسي وفي عينيها كم من الشعور بالأمان

 

جابر الخواطر
 

 

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، كعادته بعد الصلاة في العيدين الفطر والأضحي المباركين، قد حرص أمس الأثنين، في أول أيام عيد الفطر المبارك، قد حرص على مشاركة أبناء الشهداء وذوي الهمم الاحتفال بفرحة العيد.

 

تأثر الرئيس السيسي ببكاء أبنة شهيد

 

وقد تأثر الرئيسى بالبكاء، عندما انهارت ابنة أحد الشهداء المكرمين بالبكاء، خلال استلام درع التكريم لوالدها الشهيد، خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

 

 

جاء ذلك خلال تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من أسر الشهداء من الجيش والشرطة والأطقم الطبية، خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

شارك الأطفال في ساحة الألعاب ووزع الحلوى

 

وفي سياق متصل، حرص الرئيس السيسي على مشاركة أبناء الشهداء في ساحة الألعاب، خلال احتفالية عيد الفطر المبارك، توسطهم صورة تذكارية، ثم قام بتوزيع الحلوى والمثلجات على الأطفال من أبناء الشهداء من الجيش والشرطة والمصابين، وذلك خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

الرئيس السيسي يقدم الحلوى والمثلجات لأبناء الشهداء ويشاركهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز