عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صراع مانشستر سيتي وريال مدريد قبل النهائي يتخطى المليار يورو

يواجه ريال مدريد الإسباني، ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.



 

وتلقت شباك ريال مدريد أربعة أهداف من مانشستر سيتي في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب استاد الاتحاد، الثلاثاء الماضي، وانتهت المباراة بهزيمة الريال 4/3.

 

واعتبر النقاد الرياضيين حول العالم، هذه المواجهة بأنها نهائي البطولة، ومن سيفوز بها سيتوج بطلاً للتشامبيونزليج، على الرغم من المواجهة الصعبة التي ستجمع الفائز منهما بفريق ليفربول الإنجليزي، في نهائي باريس 2022، المقرر إقامته يوم 28 مايو الجاري.

 

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، المختص في الأرقام والإحصاءات الرياضية، فإن مانشستر سيتي يحمل القيمة السوقية الأعلى في أوروبا والتي تبلغ 959.30 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية لفريق ريال مدريد 756.5 مليون يورو.

 

ويعتبر البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، أغلى لاعب في مباراة الليلة، بقيمة تبلغ 100 مليون يورو، ويليه البلجيكي كيفين دي بروين وفيل فودن نجما مانشستر سيتي بقيمة تبلغ 90 مليون يورو.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد، توج الأسبوع الماضي بالدوري الإسباني رقم 35 في تاريخه، ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز