عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صالح جمعة لهيثم شعبان: الوحيد الذي حول نقاط ضعفي إلى قوة

هيثم شعبان
هيثم شعبان

حرص صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على توجيه رسالة إلى هيثم شعبان المدير الفني السابق لفريق، عقب إعلان إدارة النادي إنهاء التعاقد معه بعد الفوز على بيراميدز والتعادل مع الأهلي على التوالي. 



ونشر صالح جمعة صورة لمديره الفني السابق، عبر خاصية استوري في حسابه الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام. 

وعلق لاعب الأهلي السابق على صورة مديره الفني السابق قائلا: “المدربون، هم هؤلاء الذين يدربونك، يفهمونك، ويعلمونك لتصبح مثاليا فيما لقنوك إياه.. لقد كنت أنت وأنت وحدك الذي حول كل نقاط ضعفي إلى مصادر قوتي، شاكر جدا لمجهوداتك التي طالما قدمتها إلينا .. شكرا لك”. 

ورحل هيثم شعبان عن تدريب سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، وأعلنت إدارة النادي التعاقد مع أحمد سامي المدير الفني السابق لفريق سموحة. 

ويرتبط هيثم شعبان بعلاقة قوية مع لاعبي سيراميكا كليوباترا، وحرص أكثر من لاعب على وداع مدربهم السابق، من خلال نشر بعض المنشورات عبر حساباتهم الرسمية على فيسبوك وانستجرام. 

ونشر أحمد محسن الظهير الأيسر للفريق عبر فيسبوك مجموعة صور مع هيثم شعبان وعلق عليها قائلا: “بالتوفيق يا كابتن هيثم الفترة الجاية تستاهل كل خير اتعلمت منك كتير وأضفت ليا كتير اوي في الكورة وبره الكورة مدرب كبير وشخصية كبيرة ربنا يوفقك فيما هو قادم”.

فيما نشر محمد إبراهيم لاعب الفريق صورة للجهاز الفني للفريق عبر خاصية استوري انستجرام، ومعها أغنية الفنان عمرو دياب اللي بيننا والتي تقول اللي بيننا أحلى وقت وأحلى عمر عدى".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز