عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح عن مواجهة ريال مدريد: لدينا حساب نريد تسويته

نال الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مراده بعدما فاز فريق ريال مدريد الإسباني على مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 1/3 في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.



 

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة:"لدينا حساب نريد تسويته." وذلك بعدما تعرض للهزيمة في نهائي "كيف 2018" وخلع بالكتف الأيسر.

 

وكان محمد صلاح قاد ليفربول للفوز على فياريال الإسباني، والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2021/2022، وذلك للمرة الثالثة منذ وصول الدولي المصري الى آنفيلد عام 2017.

 

وتأهل صلاح مع ليفربول لنهائي أبطال أوروبا عام 2018 وتعرض لخلع في الكتف الأيسر، وخرج في بداية المباراة تحديدًا عند الدقيقة 25، ليتلقي فريقه الهزيمة بعدها بنتيجة 1/3.

 

وعاد صلاح وقاد ليفربول للفوز على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 وتوج الريدز باللقب الأوروبي السادس في تاريخه.

 

ويخوض صلاح النهائي الثالث له أمام ريال مدريد الذي لم ينجح في هزيمته، من قبل، ولكن أمامه فرصة يوم 28 مايو الجاري، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

ووصل ليفربول لنهائي الأبطال الموسم الجاري، بعدما فاز على فياريال ذهابًا وإيابًا بنتيجة 0/2 و2/3.

 

أما ريال مدريد الإسباني، فتعرض للهزيمة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 3/4 في الذهاب وفاز في الإياب بنتيجة 1/3.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد توج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 13 مرة في تاريخه، ويأتي ليفربول منافسه الحالي، في المركز الثاني برصيد 6 مرات بطلاً لأوروبا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز