عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل البحث عن غريق الهانوفيل بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تواصل قوات الإنقاذ النهري بمساعدة مجموعة غواصين من فريق غواصين الخير، بقيادة كابتن إيهاب المالحي، أعمال البحث عن غريق شاطئ الهانوفيل، وذلك لليوم الثالث على التوالي.



 

وقال الكابتن إيهاب المالحى، قائد فريق غواصين الخير بالإسكندرية، في تصريحات لبوابة روزاليوسف، إن الفريق بدأ أمس الأربعاس البحث عن جثمان الغريق، والذي يدعى محمد كرم عبدالله، 21 عامًأ من محافظة المنوفية، ولايزال البحث مستمر.

 

وأشار إلى أن أمواج البحر عالية، وهو السبب في تأخر العثور على الجثمان، مشيرًا إلى إمكانية ظهور الجثمان في أي وقت.

وفي ثاني أيام العيد، شهد شاطىء الهانوفيل غرب مدينة الإسكندرية، أول حالة غرق هذا العام، لشاب من محافظة المنوفية، جاء إلى الإسكندرية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك بصحبة أسرته.

وبدأت الواقعة، عندما تلقي اللواء محمود أبو عمره مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، أمس الثلاثاء، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حالة غرق بأحد شواطئ الهانوفيل.

 

على الفور انتقلت فرق الإنقاذ النهري وقوة أمنية من قسم شرطة الدخيلة، ورجال الحماية المدنية رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لبدء التعامل مع الواقعة وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المعنية لمباشرة التحقيقات ومعرفة ملابسات الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز