عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدولى للسلاح يشيد بسرعة استجابة مصر في استضافة بطولة الجائزة الكبري بنجاح

سلاح سيف المبارزة
سلاح سيف المبارزة

تلقى مجلس إدارة الاتحـاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسينى تهنئة من قبل الاتحاد الدولى للعبة بعد النجاح الكبير للاتحاد المصري على استضافة وتنظيم بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت بالقاهرة فى الفترة من ٢٩ إبريل الماضى وحتىالاول من مايو الجاري.



 

وأشـاد مجلس إدارة الاتحـاد الـدولـى للسلاح بسرعة استجابة مصر لأستضافة هذا الحدث الكبير بعد اعتذار كولومبيا عن استضافة الجائزة الكبرى.

  من جانبه أعـرب عبدالمنعم الحسينى رئيس الاتحـاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولى للععبة عن سعادته الكبيرة لنجاح البطولة وخروجها بشكل مشرف أمام العالم.

  ووجـه الحسينى الشكر للدكتور أشرف صبحى وزيـر الشباب والـريـاضـة لدعمه ومساندته الدائمة للاتحاد وكذلك لمجلس إدارة الاتحاد وجميع اللجان الذين شاركوا فى نجاح بطولة الجائزة الكبرى.

 

واضاف الحسينى خلال تصريحاته الخاصة أن دولة مصر كبيرة ودائما على أتم استعداد لاستضافة أكبر الاحداث وكـان منتخب مصر قد واصـل نتائجه المميزة وقدم أداء رائعا تحت إشراف سامى صالح الدين المدير الفنى للسلاح سيف المبارزة والمدرب العام خالد يوسف والمدربين شريف محمود وأحمد حسين.

وكان أحمد سمير الميداني عضو مجلس الإدارة ومدير بطولة الجائزة الكبري قد ساهم بشكل كبير في خروج هذا الحدث بشكل مشرف ونجح بخبراته نجاح البطولة تحت اشراف عبد المنعم الحسينى رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز