عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجيزة تزيل ١٧ حالة بناء مخالف وتعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى كرداسة والعياط والصف

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

 تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود الرصد والمتابعة، خلال إجازة عيد الفطر المبارك بمراكز ومدن المحافظة وحملات ضبط مخالفات البناء والتعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية وإزالتها. 



 

 

وقد تابع محافظ الجيزة مركز ومدينة العياط في إزالة ٦ حالات تعدٍ بمساحة ٥٠٥ م وشملت فك الشدة الخشبية لمخالفة بعزبة جاسور بقرية المساندة بالدور الأول لعقار بمساحه ١٠٠م وإزالة حاله تعدٍ على أرض أملاك الدولة بمنطقة الجزيرة على مساحه 175م، وإزالة أسوار على أرض زراعية بقرية الرقة الغربية، بالإضافة إلى إزالة أعمال بناء في المهد على أرض إصلاح زراعي بعزبة شيحة بالقطوري على مساحة ٧٠م وإزالة حالة بناء بالدور الثاني بعقار بمساحة 50م بقرية الناصرية، وفك شدة خشبية بمنزل بالدور الأرضي على مساحة ١٠٠م بقرية كفر عمار. 

 

وفي مركز ومدينة أطفيح، تم إزالة حالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية الكداية على مساحة ٢٣٠م. 

 

وفي مركز ومدينة منشأة القناطر، تم إزالة ٤ مخالفات بناء شملت مخالفة بناحية ذات الكوم على مساحة ١٧٥م، وأخرى بقرية مناشي البلد على مساحة ١٠٠م وإزالة مخالفة على مساحة قيراطين، وأخرى على مساحه ١٢٠م عبارة عن غرف وأسوار بقرية أبو غالب. 

 

وفي مركز ومدينة كرداسة، تم إزالة مخالفات بناء بشارع عباس تاج الدين من سكه أبو الحديد من طريق الأبيض بناهيا، أما في مركز ومدينة أبو النمرس فتم إزالة هنجر ومخالفات بناء على مساحة حوالي ٢٠٠م بطريق المنصورية وزاوية أبو مسلم.

 

وفي مركز الصف، تم فك شدة خشبية بعرب غمازة الكبيرة في نطاق الوحدة المحلية بالإخصاص وإزالة حالة بناء على مساحة ١٧٥م بالشوبك الشرقي. 

 

وأكد راشد أنه جارٍ متابعة ورصد حالات التعديات، وستتم الإزالة الفورية لأي حالة تعدٍ واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع دون استثناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز